الثلاثاء  26 كانون الثاني 2021
LOGO

مالتشات و Ooredoo فلسطين يوقعان اتفاقية

لتقديم خدمات التسديد من خلال المحفظة الإلكترونية

2021-01-13 11:14:01 AM
مالتشات و Ooredoo فلسطين يوقعان اتفاقية
شركتا مالشات وأوريدوو

الحدث الاقتصادي

 وقعت شركة مالتشات لخدمات الدفع الإلكتروني وشركة Ooredoo فلسطين اتفاقية شراكة لاعتماد مالتشات قناة تسديد رسمية، بحيث يتمكن مشتركين Ooredoo من شحن الرصيد و/أو تسديد الفواتير وشحن حزم الانترنت من خلال تطبيق مالتشات.

 وجرى توقيع الاتفاقية بين السيد عيسى قسيس المدير العام لشركة مالتشات والدكتور ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين

 بدوره أشاد السيد قسيس بأهمية الاتفاقية وبالشراكة مع شركات الاتصالات الخليوية في نشر ثقافة التكنولوجيا المالية العمود الفقري للتحول الرقمي. حيث أكد على دور شركة Ooredoo في تعزيز ثقافة انترنت الأشياء من خلال شبكتها ومشتركيها وأن الان باستطاعة مشتركي شركة Ooredoo تسديد فواتيرهم وشراء الحزم وشحن أرصدتهم من خلال تطبيق مالتشات، وتطرق الى أهمية الاستفادة من الحلول المالية الرقمية والتكنولوجية التي تقدمها مالتشات والتي أصبحت متطلب أساسي لنهضة وتطوير هذا القطاع الواعد. كما وأكد أن فكرة إطلاق منصة مالتشات الرقمية للتواصل وتمكين المواطن من التفاوض والشراء والتحويل والدفع الفوري من خلال محفظة رقمية للدفع الإلكتروني والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي سيكون لها طعم مميز بالشراكة مع الشركات الوطنية للاتصالات الخليوية وهي متاحة لكافة فئات شرائح المجتمع وتعمل على تسهيل تنفيذ معاملات مستخدميها المالية بكل أمن وسرعة وسهولة، وأكمل "كوننا ندرك الأثر الإيجابي للشمول المالي على مستوى نمو وتطوّر القطاع الاقتصادي الفلسطيني قمنا بتعزيز ذلك من خلال توفير فرص آمنة وفورية تمكّن الشركات من استلام مدفوعاتهم  بطريقة سهلة وسريعة وتزودهم بكل ما هو جديد في عالم الخدمات المالية الإلكترونية". وأكد قسيس أن الاتفاقية هي بداية تعاون واعد بين الشركتين وثمن جهود القائمين على شركة Ooredoo.

ومن جانبه أشار الدكتور ضرغام مرعي إلى أن Ooredoo فلسطين تسعى باستمرار إلى تعزيز تجربة المشتركين بشكل عام وتعزيز التجربة الرقمية بشكل خاص وذلك من خلال توفير خدماتها عبر القنوات الرقمية المختلفة. كما واكد الدكتور مرعي على أن الشركة مستمرة بنسج الشراكات مع جميع المؤسسات والشركات التي تقدم خدمات تتقاطع مع رؤيتها وذلك لإغناء تجربة المشتركين من جانب، ولأجل تعزيز الاقتصاد الوطني ودعم السوق المحلي من جانب آخر.

وقال د. مرعي: إننا سعيدون بتوقيع هذه الشراكة مع شركة مالتشات والتي نأمل أن تكون بداية تعاون في العديد من الخدمات المالية الإلكترونية، وبداية لازدهار هذا القطاع في فلسطين، ونتمنى التوفيق والمزيد من التقدم لشركة مالتشات في قادم الأيام.