الإثنين  21 حزيران 2021
LOGO

حالة الطقس: أجواء معتدلة إلى حارة نسبيا

حالة الطقس حتى يوم الإثنين القادم

2021-05-07 09:01:03 AM
حالة الطقس: أجواء معتدلة إلى حارة نسبيا
أرشيفية

الحدث الفلسطيني

توقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا الى حار في بقية المناطق و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام .

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

وهذه الليلة : يكون الجو صافيا بوجه عام باردا نسبياً  في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

غدا السبت: يكون الجو حارا إلى حار جدا وجافاً و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو حار جدا وجافاً و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، الرياح جنوبية غربية  إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الإثنين: يكون الجو حارا إلى حار جدا وجافاً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.