الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فوز طالبة جامعية بمبلغ 10 الاف دولار من بنك القاهرة عمان في حملة "ربحك قدام عيونك"

2021-08-29 12:25:07 PM
فوز طالبة جامعية بمبلغ 10 الاف دولار من بنك القاهرة عمان في حملة

الحدث الاقتصادي

أعلن بنك القاهرة عمان، عن اسم الفائزة بالأسبوع الثالث عشر، بجائزة عشرة الاف دولار أمريكي في حملة " ربحك قدام عيونك" على حسابات التوفير للعام 2021- 2022.

وفازت بالسحب الاسبوعي الثالث عشر، الطالبة سجى عميد رشيد ابو سلامة والمدخرة لدى مكتب بنك القاهرة عمان المتواجد بجامعة النجاح الوطنية بنابلس، كما أعلن البنك عن الفائزة بالأسبوع الثاني عشر، والتي كانت من نصيب السيدة مريم خليل احميدات، المدخرة لدى فرع واد التفاح في الخليل.

وفي تعليق للفائزة سجى ابو سلامة على فوزها بهذه الجائزة، قالت إن فرحتها كانت غامرة فور تلقيها خبر فوزها بالجائزة من قبل بنك القاهرة عمان، مبينةً أن والدها من قام بفتح حساب توفير وادخر لها في البنك قبل نحو 7 سنوات.

ووجهت الفائزة شكرها الجزيل لبنك القاهرة عمان، موضحةً أن هذا المبلغ سيساعدها على استكمال مسيرتها التعليمة خلال السنوات المقبلة في الجامعة.

بدوره قال السيد عميد أبو سلامة والد الفائزة، بانه مدخر لدى بنك القاهرة عمان منذ نحو 25 عاماً، وقام قبل نحو 7 سنوات بفتح حسابات توفير لأبنائه لدى بنك القاهرة عمان حيث ادى ذلك لأن تكون سجى ممن حالفهم الحظ في حملة ربحك قدام عيونك، وأضاف أن حسن التعامل والتطور الموجود في الخدمات المالية التي يوفرها البنك تجعله ان يعتبر بنك القاهرة عمان بنكاً رئيسياً لكافة تعاملاته المالية، ومشيداً بذات الوقت بالتطبيق الذكي الخاص ببنك القاهرة عمان وسهولة استخدامه.

وتأتي حملة "ربحك قدام عيونك" ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.

وتسعى حملة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.