الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ما يخبره شكل أظافرك عنك

2015-04-12 12:38:22 PM
ما يخبره شكل أظافرك عنك
صورة ارشيفية
 
الحدث

 
يظهر شكل الظفر ما لا نتوقعه عن شخصياتنا، فكل شكل يعطي تلميحات عن بعض الصفات الشخصية لديك.
 
1. عمودية الطول:
-رومانسي وهادئ-
أنت شخص رومانسي ومعتدل المزاج، وعلى الأرجح فإن الجزء الأيمن من دماغك أكثر تطوراً ما يجعلك من أصحاب الخيال الواسع، تعتبر شخصا دقيقا ومبدعا ولكنك تميل للتأثر بالجو المحيط بك بسهولة والذي يمكن أن يضلك أو يحبطك، فاحرص على أن تكون أكثر حذراً ومتنبهاً. وفيما يخص الجزء الأيسر المنطقي من الدماغ، تجد صعوبة في التنسيق بين الجزئين وأحياناً تنتهي بصراع بينهما.
 
2. المسطحة والعريضة:
-عاطفي وفكري-
أنت شخص نظري سريع الغضب، ومن المرجح أن يكون دماغك الأيسر أكثر تطوراً ما يجعلك بليغاً. من الجلي أنك شخص تعبر عمّا يجول في خاطرك، ما يترك انطباعاً لدى الناس أنك صريح وواضح، ومع ذلك فإنك سريع الغضب وقليل الصبر، فمن الجيد أن تتدرب على ضبط النفس، كما أنك لم تتصالح مع الجزء العاطفي من الدماغ الأيمن بعد مع أنّه يصغي لقلبه أكثر من عقله.
 
3-4 دائري وبيضاوي الشكل:
-مسالم وسهل التعامل-
دائري كان شكل أظافرك أو بيضاوي، فإنك شخص مسالم ومسترخي، تفعل أشيائك بوتيرتك الخاصة بك، وتمضي بشعار (كن سعيداً تكن محظوظاً)، اجتماعي جداً، وعند نشوب خلاف بين من حولك، فإنك تبادر دوما بدور الوسيط. تكسب شخصيتك المشعة ودّ الآخرين، لكنك تعطي انطباعا بكونك شخصا سهلا، فتوخى من ذلك واحرص على عدم خسارة أصدقائك لثقتهم بك، ومقارنة مع غيرك فإنك تتفق مع كل الأنماط الشخصية.
 
5. مربع الشكل:
-جدّي وعنيد-
أنت شخص جدي وعنيد، شجاع ومثابر، يقع الجنس الآخر في حبك كثيراً، ميولك الجدّي هو أمر جيد، لكن عنادك وصلابتك قد يقفان عائقاً في وجهك.
 
6-7 مثلث الشكل (أو المثلث المقلوب):
-حساس وعبقري-
أنت العبقري الحساس، فأنت المبدع الذي يخرج بأفكار جديدة، تتنبه لأمور تفصيلية يغفلها البعض، وقد يكون ذو الأظافر المثلثة المقلوبة شخص ملح أو متغطرس، بينما يكون ذو الأظافر المثلثة مفرطي الإحساس ولا يحتملون من هو طائش أو غير حكيم، وغالباً ما ينزعجون من الأشخاص المرتاحين بأداء أعمالهم بطريقتهم ووتيرتهم الخاصة.
 
8. لوزي الشكل:
-مطيع وصادق-
أنت شخص وفيّ وصادق، لديك مخيلة قويّة وصادق مع الناس دوماً، مهذب مع الناس لكن قليل التحمل والتسامح، وتصبح سريع الغضب إزاء الأمور التي لا تقبل بها، عندما تشعر بأن الغضب يعتريك، حاول التنحي جانباً للحظة حتى تهدأ قبل التصرف.
 
9. سيفي الشكل:
-مثالي وذو عقل متقدم-
إذا كان ظفرك يشبه شكل السيف، فأنت من الأشخاص المثالين والطموحين، فلن تتردد لتعمل بجد حتى تصل لمبتغاك وهدفك، فطالما سيساعدك على الوصول لمبتغاك ستعمل على تنفيذ حتّى لو كان شيئا غير محبب لديك، لكنك تفتقد روح التعاون والفريق، وقد ينفذ صبرك عند التعامل مع الناس الكسالى أو المسترخيين، من الجيد أن تلتقط مهارة التعامل مع الآخرين.