الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قطة تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل

2015-04-12 02:21:13 PM
قطة تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل
صورة ارشيفية

الحدث- وكالات
 
تحظى قطة المصمم العالمي لاجرفيلد، بشهرة واسعة استطاعت من خلالها جنى ثروة اضافية طائلة لصاحبها، حيث تعدى أجرها السنوي ثلاثة ملايين دولار مقابل يومين فقط من العمل.
 
و حصلت القطة "شوبيت"على 3.2 مليون دولار، أجر حملتين إعلانيتين، الأولى تخص شركة أدوات التجميل اليابانية "شو ويمورا"، والأخرى خاصة بسيارة "أوبل كورسا"، وهو المبلغ الذي لا يتسنى لأشهر عارضي الإعلانات الحصول عليه إلا بعد عام كامل من العمل المتواصل، حسب الصحيفة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وتعتبر "شوبيت " القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم، فلديها خادمات، وحساب خاص على موقع "أنستغرام" بمئات الألاف من المتابعين، كما تسافر على مقاعد الدرجة الأولى.
 
ورغم أن القطة "جرومبي" تنافس "شوبيت" من حيث الإيرادات، حيث تبلغ ثروة جرومبي من المشاركة في الحملات الإعلانية 100 مليون دولار، فإن المصمم لاجرفيلد يؤكد أن حرصه على أن يكون انتقائيًا في قبوله للعروض الإعلانية المقدمة للقطة، فهو لا يقبل مشاركتها في إعلانات طعام القطط وغيرها من الإعلانات يراها لا تليق بقطته.

ويقول لاجرفيلد عن القطة التي يشبهها بالممثلة الأميركية غريتا جاربو، أنها "تزدري الحيوانات الآخرى، ولا يستميلها مداعبة الأطفال، تقضي معظم أوقاتها معي، ويتولى العناية بها وبعينيها الزرقاوتين اثنتين من الخادمات، كما تعملا على تسليتها وتدليلها، فهي محط أنظار العالم، ومن يراها سيدرك السبب".