الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بن غافير يُطالب بالتوقيع على عريضة لاغتيال السنوار

2022-05-07 11:25:41 PM
بن غافير يُطالب بالتوقيع على عريضة لاغتيال السنوار

 

الحدث الإسرائيلي

طالب عضو الكنيست الإسرائيلي  المتطرف ايتمار بن غفير مساء اليوم السبت، المستوطنين بالتوقيع على عريضة لاغتيال قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار.

وقال بن غفير على حسابه في موقع (تويتر): "بعد أن دعا السنوار إلى قتل اليهود بدم بارد بالفؤوس، ونتيجة للهجوم المروع في إلعاد، نحن مواطني إسرائيل نطالب الحكومة الاسرائيلية باتخاذ موقف متشدد في مواجهة القتلة والارهاب"، على حد تعبيره.

وأضاف: "لا يمكننا السكوت عندما تسفك دماؤنا في الشوارع، ونطالب اليوم باغتيال زعيم حماس، يحيى السنوار". 

وكان المتطرف بن غفير، قد طالب مساء الخميس، جيش الاحتلال الاسرائيلي، بقصف منزل السنوار بالصواريخ، وذلك بعد العملية المزدوجة التي وقعت في منطقة إلعاد شرقي تل أبيب.

بدوره، حذر الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام "أبو عبيدة"، اليوم السبت، الاحتلال الإسرائيلي، من المساس بقائد الحركة في غزة، يحيى السنوار أو أي من قادة المقاومة.

وأكمل "أبو عبيدة"، في تصريح مقتضب، إن المساس بالسنوار "هو إيذان بزلزال في المنطقة، وبرد غير مسبوق"، مضيفاً: أنه "ستكون معركة سيف القدس حدثاً عادياً مقارنةً بما سيشاهده العدو".

وأكد على أنه "سيكون من يأخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثياً في تاريخ الكيان وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار".