الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كتائب المقاومة الوطنية: لن نسمح بالاستفراد بفصائلنا المقاومة

2022-08-08 12:55:19 PM
كتائب المقاومة الوطنية: لن نسمح بالاستفراد بفصائلنا المقاومة
كتائب المقاومة الوطنية

الحدث الفلسطيني

 

أكدت كتائب المقاومة الوطنية، في بيان عسكري لها اليوم الاثنين، أنها لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالفصائل الفلسطينية المقاومة.

وقالت في بيانها: إننا في كتائب المقاومة  الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم) الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، دخلنا إلى هذه المعركة إلى جانب أخوتنا في سرايا القدس والأجنحة العسكرية الأخرى منذ اللحظة الأولى للعدوان بعزيمة وإصرار، دفاعاً عن شعبنا الفلسطيني البطل، ورفضاً لسياسة الاستفراد بفصائلنا المقاومة.

وأضافت: أفشلنا كما كل مرة مخططات العدو الفاشلة وأربكنا حساباته الضيقة، ومرغنا أنفه بالتراب رغماً عنه وكسرنا هيبته وقوته ومنظومته الأمنية التي طالما تباهى بها أمام العالم.

وأردفت: إننا في كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، نعلن عن قصفنا لمدن ومستوطنات العدو في معركة «وحدة الساحات»، برشقات متنوعة من صواريخ القاسم والجراد والـ 107، حتى الدقائق الأخيرة من بدء وقف إطلاق النار.

وأشارت، إلى أن طائرات الاحتلال استهدفت العديد من مقاتلينا في الميدان ما أدى لاستشهاد الرفيق حسن محمد منصور، أحد مقاتلي الوحدة الصاروخية في شمال قطاع غزة، وإصابة ونجاة آخرين منهم، خلال تصديهم للعدوان وقصف مستوطنات ومواقع العدو،  كما قصف مقاتلينا في عمليات مشتركة مع سرايا القدس وكتائب المجاهدين وكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي، مستوطنات ومدن العدو برشقات صاروخية، وعمليات قصف أخرى مع كتائب الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني.

وأكدت أن المعركة مستمرة مع الاحتلال، وأن جرائم الاحتلال ومجازره الوحشية لن تفلح في كسر إرادة  شعبنا ومقاومته، بل ستزيده إصراراً وعزيمة على استمرار المقاومة وتصعيدها ضد الاحتلال حتى كنسه عن أرضنا وقدسنا.