السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

وزراء الشباب والرياضة العرب يدعمون الأمير علي لرئاسة "فيفا"

2015-04-29 07:43:53 PM
وزراء الشباب والرياضة العرب يدعمون الأمير علي لرئاسة
صورة ارشيفية

الحدث- عمان

أعلن مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب دعمه للأردني الأمير علي بن الحسين المرشح في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي ستجرى في 29 مايو/ أيار المقبل.
 
وحسب توصيات صادرة من المجلس، اليوم الأربعاء، أكد المجلس، في ختام أعمال دورته الثامنة والثلاثين، بضرورة قيام وزراء الشباب والرياضة العرب، بالتنسيق مع رؤساء الاتحادات الوطنية العربية لكرة القدم، بدعم ترشيح العربي الأمير علي بن الحسين لمنصب رئيس "فيفا".
 
وأوصى المجلس بمخاطبة الأمير طلال بن بندر بن سعود بن عبد العزيز رئيس المجلس الرياضي العربي لدعم ترشيح الأمير علي بن الحسين، وحث الاتحادات العربية لكرة القدم على دعم المرشح العربي الوحيد.
 
وينافس الأمير علي في انتخابات رئاسة "فيفا" كل من: السويسري جوزيف بلاتر الرئيس الحالي، والبرتغالي لويس فيغو، ورئيس الاتحاد الهولندي للعبة مايكل فان براج.

ووافق المجلس على تنظيم وزارة الشباب والرياضة في مصر لمؤتمر دولي عن مكافحة الإرهاب تحت شعار "شباب ضد الإرهاب" عام 2016، وتكليف الأمانة الفنية للمجلس بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة المصرية من أجل انجاح فعاليات هذا المؤتمر. ولم يحدد المجلس موعدا لهذا المؤتمر.