الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

رافاييل نادال وكيا موتورز يجددان تعاونهما لخمس سنوات أخرى

2015-05-04 10:09:50 AM
رافاييل نادال وكيا موتورز يجددان تعاونهما لخمس سنوات أخرى
صورة ارشيفية

الحدث- رام لله
 
أعلنت شركة كيا موتورز اليوم أن نجم التنس العالمي رافاييل ('رافا') نادال أكد التزامه بالاستمرار في دوره كسفير للعلامة التجارية العالمية للشركة الكورية المصنعة للسيارات لخمس سنوات أخرى.
 
وكان نادال، نجم التنس الإسباني واللاعب رقم واحد سابقاً في العالم والذي فاز بأربعة عشر بطولة "جراند سلام" خلال مسيرته الرياضية، عمل سفيراً عالمياً للعلامة التجارية لشركة كيا منذ عام 2006. ويعتبر نادال واحداً من أكثر الرياضيين شعبيةً في العالم.
 
سيتضمن التعاون الجديد، الذي أُعلن عنه اليوم في حفل أقيم في العاصمة الإسبانية، مدريد، استمرار "رافا" في ترويج سيارات كيا الحديثة وذات الجودة العالية والقيم الشابة والديناميكية للعلامة التجارية حول العالم. وسيواصل نادال (28 عاما) الظهور في الحملات الإعلانية العالمية لشركة كيا في القنوات التلفزيونية والوسائل الإعلامية المطبوعة ووسائل التواصل الاجتماعي، وسيساهم في ترويج العلامة التجارية من خلال المشاركة في الفعاليات الدولية، بما في ذلك بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي ترعاها كيا ومعارض السيارات الدولية الرئيسية.
 
وقد شهدت السنوات التسع الماضية من التعاون بين نادال وشركة كيا مشاركة نجم التنس في مجموعة من الأنشطة حول العالم، بما في ذلك القيادة في سلسلة من مقاطع الفيديو المثيرة للشركة المصنعة للسيارات وبيعه سيارته كيا (pro_cee’d) ليُستفاد من ريعها في تمويل الأعمال الخيرية.
 
وقال رفاييل نادال، " أصبحت كيا موتورز علامة تجارية كبرى في عالم السيارات ولقد رأيت العديد من التغييرات والتحسينات البارزة خلال السنوات الماضية. لقد استمتعت كثيراً بالعمل مع الفريق خلال السنوات التسع الماضية، وأنا في غاية السعادة لمواصلتنا لهذه الشراكة وأنتظر بفارغ الصبر ما يخبئه المستقبل لنا".
 
من جانبه، قال توماس أوه، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كيا موتورز كوربوريشين: "لقد كان رافا الشريك المثالي لسيارات كيا، وساعدنا في ترقية مكانة العلامة التجارية على مستوى العالم. يجسد رافا الحيوية والديناميكية في كل ما يقوم به – وهي من الأشياء التي نحاول أن نضعها في جميع طرازات كيا. إننا متحمسون للاستمرار في هذا التعاون لخمسة أعوام أخرى على الأقل".
 
الجدير بالذكر أن نادال أحدث عاصفة في رياضة التنس عندما ظهر لأول مرة بشكل احترافي في عام 2001 وكان عمره 15 عاماً فقط. وقد فاز نادال بعشرة ألقاب لاتحاد رابطة محترفي التنس قبل عيد ميلاده العشرين، وهو إنجاز لا مثيل له في ما يسمى بـ "العصر المفتوح" لبطولات التنس، كما حقق أكثر من 720 فوزاً. وحقق نادال أحدث بطولة "جراند سلام" في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2014، ليتبوأ المرتبة الثانية على قائمة ألقاب فردي الرجال في بطولة "جراند سلام".
 

وتشاركت كيا مع نادال في إسبانيا منذ عام 2004، حيث أصبح  "وجه" الشركة في المواد التلفزيونية والمطبوعات وحملات التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي لترويج العلامة التجارية لكيا في السوق الإسبانية.