الإثنين  21 تشرين الأول 2019
LOGO

"نابكو" تطلق برنامج الصنايعي المعتمد

2015-05-11 02:57:01 PM
"نابكو" تطلق برنامج الصنايعي المعتمد
 
الحدث- محمد غفري
 
 
أطلقت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، اليوم الاثنين، برنامج الصنايعي المعتمد، المخصص لحرفي الألمنيوم المميزين، الذي يوفر لهم العديد من الخدمات الحصرية والمميزة من قبل الشركة.
 
وقال المدير العام لشركة "نابكو" عنان عنبتاوي، إن برنامج الصنايعي المعتمد، متميز وهو الأول من نوعه الذي تطلقه الشركة، وصمم خصيصاً لحرفيي الألمنيوم المميزين، فهو يفتح أمامهم العديد من الخدمات الحصرية والفريدة، وهو تقدير من قبل "نابكو" لشركائها من الصنايعيين المحترفين.
 
وأضاف عنبتاوي في كلمة ألقاها خلال حفل إطلاق الخطوة الأولى للبرنامج في مدينة رام الله، أن البرنامج يؤسس لعلاقة متينة ومميزة بين "نابكو" وشركائها الصناعيين، ويمنح مزايا خاصة للصنايعيين المعتمدين لدى "نابكو"، ضمن ثلاث سنوات.
 
وأوضح عنبتاوي لـ"الحدث"، أن "الصنايعي المعتمد" هو الصنايعي أو شركة التصنيع التي تقوم بتفصيل وتركيب وحدات الألمنيوم، من أبواب وشبابيك وواجهات زجاجية، بناء على تعليمات وإجراءات متفق عليها بين شركة التصنيع وشركة "نابكو"، وتقوم بتنفيذ المشاريع في بروفيلات "نابكو" من الألمنيوم واكسسواراتها من الداخل والخارج.
 
وأكد أن هذا البرنامج هو خطوة للأمام باتجاه تثبيت مفهوم الجودة وتوحيده على الأنظمة التي تم إطلاق البرنامج بها من الخطوة الأولى.
 
وأضاف "سيقدم البرنامج ضمان وثقة إضافية للمستهلك بالمنتج الوطني الذي يتلخص بمنتجات "نابكو"، من بروفيلات الألمنيوم إلى المنتج الكامل بكل جزيئاته من اكسسوارات وزجاج، وهذا الشيء يرفع من رغبة المواطن الفلسطيني باستخدام منتج "نابكو".
 
من جهته، اعتبر ممثل وزارة العمل رامي مهداوي، أن إطلاق مثل هذا البرنامج هو حدث ريادي من نوعه، أطلقته "نابكو" لهدف مهني، بناء على تاريخها القوي في هذا المجال.
 
وقال مهداوي، لـ"الحدث"، إن "نابكو" قدمت خدمة لقطاع العمال في فلسطين وخدمة لمصلحة المواطن من أجل أن يحصل على خدمات مميزة.
 
وأضاف أن "نابكو"، بهذا البرنامج تجعل المواطن يشعر بالراحة عندما تقدم ضمان ثلاث سنوات على جودة المنتج.
 
وتابع أن البرنامج يعمل على رفد السوق الفلسطينية باليد العاملة المهرة، وهو جانب تطلع له وزارة العمل، إلى جانب الصحة والسلامة المهنية.