السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

النخالة: المقاومة خرجت من "ثأر الأحرار" وسلاحها في أيديها.. ولن تنكسر

2023-05-14 01:01:47 AM
النخالة: المقاومة خرجت من
زياد النخالة

 

الحدث الفلسطيني

أكّد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، اليوم الأحد، أنّ الحركة "فقدت العديد من إخوتها الأعزاء، وودعناهم بكلّ فخرٍ واعتزاز"، مؤكداً أنّ "شعب فيه قادة ارتقوا شهداء، لن يهزم أبداً".

وقال النخالة خلال كلمة له بمناسبة إعلان الانتصار في "ثأر الأحرار": "أرادوا أن يُغرقونا بدمائنا، وأن نصمت ونشتري حياتنا بالذل، فخرج لهم مجاهدو شعبنا الفلسطيني الشجاع من سرايا القدس".

كذلك، أشار إلى أنّ الموقف كان "يستحق ذلك، وأكثر"، لافتاً إلى أنّ "كل مدنهم" كانت تحت مرمى "صواريخ سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

كما أكد النخالة أنّ الشعب الفلسطيني، "رغم الألم" خرج مرفوع الرأس في كل مكانٍ، "في غزة والضفة الغربية وعلى امتداد العالم مؤيداً ومسانداً".

وتابع النخالة أنّ هذه الأيام، هي "أيام عزٍ وكرامة لشعبنا الذي يواجه بالإمكانات البسيطة، كل هذا العدوان".

ولفت إلى أنّ الشعب الفلسطيني، "لم ينكسر ولن ينكسر، وكانت المقاومة بكل فصائلها جداراً قوياً"، مشدداً على أنّ "المقاومة خرجت من المعركة وسلاحها في أيديها، ومقاتلوها في الميدان، جاهزين لمقارعة أيّ عدوان".

وفي ختام كلمته، شكر النخالة كل من وقف إلى جانب المقاومة، "على رأسهم الجمهورية الإسلامية في إيران وحزب الله وإخوتنا في مصر وقطر"، كما شكر كافة الفضائيات التي غطّت العدوان، معقباً بقوله، "لنا لقاءٌ آخر لنكرّم شهداءنا".

وعند الساعة الـ 10 بتوقيت القدس الشريف، من مساء أمس السبت، جرى إعلان بدء سريان الهدنة، وبدأت الاحتفالات بالانتصار في معركة "ثأر الأحرار". 

وبالتزامن مع بدء الاحتفالات، قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، إنّ "ثأر الأحرار صفحة جديدة من صفحات المجد خاضتها المقاومة موحدةً كالبنيان المرصوص".

كما أعلنت الغرفة المشتركة أن "جولة من القتال والمقاومة والصمود انتهت ولكن مقاومتنا بدأت من جديد أكثر قوة وعنفواناً".