الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

رونالدو يحطم الأرقام في الدوري السعودي

2023-09-23 12:49:21 PM
رونالدو يحطم الأرقام في الدوري السعودي
كريستيانو رونالدو

الحدث الرياضي

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، في قيادة فريقه إلى فوز آخر في بطولة الدوري السعودي أمام الأهلي بنتيجة 3-4.

واستطاع النجم البرتغالي تسجيل ثنائية قادت النصر لتحقيق الفوز الخامس هذا الموسم، ليصل النادي إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة بالتساوي مع الأهلي بنفس الرصيد من النقاط.

وبهذه الثنائية أصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف برصيد 23 هدفاً ببطولة الدوري منذ أول مشاركة للنجم البرتغالي مع النصر الموسم الماضي.

ويعتبر رونالدو أيضاً اكثر اللاعبين مساهمة بتسجيل الأهداف خلال فترة تواجده بالدوري، حيث استطاع المساهمة بتسجيل 29 هدفاً ( تسجيل 23 هدف + صناعة 6 اهداف )، وشارك كريستيانو رونالدو حتى هذه اللحظة في الدوري السعودي في 22 مباراة نجح خلالها في تسجيل 3 هاتريك، كأكثر اللاعبين تسجيلاً للهاتريك خلال فترة تواجده ايضاً.

وخلال الموسم الحالي فقط يتصدر النجم البرتغالي كل الأرقام الهجومية في دوري روشن، حيث يعتبر الأكثر تسجيلًا للأهداف برصيد 9 أهداف، والأكثر صناعة للأهداف برصيد 4 أهداف، والأكثر مساهمة بتسجيل الأهداف برصيد 13 مساهمة تهديفية، و الأكثر بالتسديد برصيد 31 تسديدة، وأيضاً الأكثر في التسديد على المرمى برصيد 19 تسديدة.

ووصل رونالدو بالثنائية اليوم التي سجلها في مرمى الأهلي، للهدف رقم 730 خلال مسيرته كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف عبر تاريخ كرة القدم.