الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

يوجهن من خلاله رسالة لحكومة نتنياهو.. القسام تنشر فيديو لأسيرات محتجزات في قطاع غزة (ترجمة)

2023-10-30 03:32:42 PM
يوجهن من خلاله رسالة لحكومة نتنياهو.. القسام تنشر فيديو لأسيرات محتجزات في قطاع غزة (ترجمة)

الحدث الفلسطيني

بثّت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام، الاثنين، مقطع فيديو لثلاث أسيرات اسرائيليات لدى المقاومة، تضمّن رسالة إلى رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو.

وجاء في حديث الأسيرة: "بنيامين نتينياهو مرحبا، نحن موجودون في أسر حماس، ٢٣ يوم.. بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف انه كان من المفترض أن يكون هناك وقف اطلاق نار، وأنت كان من المفترض ان تطلق سراحنا، كان يجب عليك ان تطلق سراحنا، وعدت ان تطلق سراحنا". 

وأضافت الأسيرة: "مع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب "الفشلة" التي تسببت بها في السابع من اوكتوبر، لأنه لم يكن اي جندي في المكان ولم يأتي الينا اي شخص، ولم يدافع هنا اي شخص، ونحن مواطنون، مواطنون ندفع ضرائب لدولة اسرائيل، نحن الآن موجودين في الأسر في ظل شروط "لا شروط"". 

وتابعت الأسيرة التي بدت منفعلة وانهارت في نهاية الفيديو: "انت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، انت تريد من الحيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا أن يكفيك أن هناك مواطنين اسرائيليين قتلوا، اطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن (تصرخ بصوت عالي)".