الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قوات الاحتلال تهدم منزل الشهيد داوود درس في مخيم دير عمار (فيديو)

2023-11-28 05:58:01 AM
قوات الاحتلال تهدم منزل الشهيد داوود درس في مخيم دير عمار (فيديو)
الشهيد داود عبد الرازق فايز درس

الحدث الفلسطيني

فجرت وهدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي  فجر اليوم منزل الشهيد داود عبد الرازق فايز درس (41 عامًا) من مخيم دير عمار غرب رام الله، وذلك بعد اقتحام قوة كبيرة من جنودها المخيم واعتلاء قناصتها عدة أبنية في مواقع استراتيجة من المخيم، ومن ثم داهمت منزل الشهيد وقامت بارغام عائلته على اخلائه فورا لتشرع باعمال الحفر بجدرانه واساساته تمهيدا لهدمه بالمتفجرات. وذلك انتقاما من عائلة الشهيد الذي قام بعملية دهس لجنود الاحتلال الذين كانوا متواجدين على حاجز "مكابيم" العسكري على أراضي قرية بيت سيرا جنوب غرب رام الله، ما أسفر عن مقتل جندي وإصابة ٤ آخرين بجراح مختلفة بتاريخ31/8/2023 الماضي.

وحينها داهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منزل الشهيد داوود الذي كان يعمل في مجال البناء في منطقة "جان يفنه" وسط فلسطين المحتلة عام 48. " وهو متزوج وأب لخمسة أطفال، وشرعت بالتحقيق مع عائلته بعد الاعتداء عليهم، وأخذت مقاسات المنزل من الداخل.

من جانبه، قال فايز درس شقيق المنفذ، إنه تم اقتحام المنزل بشكل عنجهي دون مراعاة لمشاعر الأطفال والنساء وكبار السن داخل المنزل. مؤكدا أن قوات الاحتلال أخرجت جميع من في المنزل من نساء واطفال بطريقه همجية.

واثناء عملية الهدم اندلعت مواجهات في المخيم، أسفرت عن إصابة شاب من قرية دير عمار بالرصاص وصفت اصابته بالطفيفة.