السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كيف تعاملت شرطة غزة مع مدرعة مصرية خرجت عن مسارها؟

2015-06-03 10:29:18 AM
كيف تعاملت شرطة غزة مع مدرعة مصرية خرجت عن مسارها؟
صورة ارشيفية
 
الحدث- محمد مصطفى
 
فوجئ عناصر من الأمن الوطني الفلسطيني، المنتشرين بكثافة في الجانب الفلسطيني من الحدود المشتركة مع مصر، بخروج مدرعة تقل جنود مصريين عن مسارها، بعد حدوث خلل مفاجئ فيها، وتدحرجها داخل الأراضي الفلسطينية.
 
وقال شهود عيان، إن الجنود الفلسطينيين وضعوا سلاحهم داخل الموقع، وأسرعوا لمساعدة الجنود ممن كانوا عالقين داخل المدرعة، وقاموا بتأمين فتح الأبواب وإخراجهم، بينما قدموا إسعافات أولية لأحد المصابين، قبل أن يتصل قائد المدرعة طلبا للنجدة.
 
وقال مصدر أمني فلسطيني في غزة، بعد وصول مدرعات مصرية، واصل جنود الأمن الوطني الفلسطيني تقديم المساعدة، ونجحوا بمساندة الجنود المصريين بإعادة المدرعة لمسارها في الجانب المصري من الحدود، وتم سحبها إلى داخل أحد المواقع لإصلاحها، بينما تم نقل جندي مصاب للمستشفى لتلقي العلاج.
 
وأكد المصدر الأمني لـ"الحدث"، أن أفراد وعناصر الأمن الوطني قاموا بواجبهم، وهم على أتم الاستعداد دائماً للمساعدة في حال كان الأشقاء المصريين بحاجتهم.
 
يذكر أن المنطقة الحدودية جنوب مدينة رفح، تشهد حالة من التوتر منذ مدة، جراء وقوع اشتباكات وعمليات إطلاق نار شبه يومية، ينتج معظمها عن مهاجمة عناصر إسلامية متشددة معقلها شبه جزيرة سيناء، لقوات الأمن المصري المنتشرة على الحدود.