الخميس  16 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

برشلونة سيحسم صفقة التعاقد مع بوغبا الأربعاء المقبل

2015-06-27 08:59:47 AM
برشلونة سيحسم صفقة التعاقد مع بوغبا الأربعاء المقبل
صورة ارشيفية
#الحدث- وكالات
 
أكدت تقارير صحفية إسبانية على اقتراب نادي برشلونة بطل الليغا الإسبانية من التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ان المدير الرياضي للنادي الكاتالوني اريدو بريدا رفقة مدير العلاقات المؤسسية ألبرت سوليـر، سيتوجهان يوم الأربعاء المقبل إلى تورينو من أجل إغلاق صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا مع نادي يوفنتوس، وحسمها بشكل رسمي.
 
ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن الاجتماع بين الطرفين سيعقد يوم الاربعاء المقبل، ليكون بذلك أول اجتماع بشكل رسمي بعد المفاوضات غير الرسمية التي بدأت بينهما منذ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في 6 يونيو الماضي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن اجتماع الأربعاء سيكون لحسم الصفقة بشكل رسمي، حيث أكدت الصحيفة أن بول بوغبا سيرتدي قميص برشلونة في الموسم الكروي الجديد 2016-2017. وختمت الصحيفة تقريرها بأن بول بوغبا حصل على الضوء الأخضر من إدارة النادي الإيطالي للرحيل وتحقيق رغبته في خوض تجربة جديدة، على أن يلعب الموسم المقبل في اليوفي، ومن ثم يصل إلى الكامب نو في صيف عام 2016.
 
جدير بالذكر أن بول بوغبا أصبح حديث سوق الانتقالات في الفترة الأخيرة في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى بضمه ومنها ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.