السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

لابورتا يعد جماهير "برشلونة" بضم بوغبا

2015-07-11 01:47:02 AM
لابورتا يعد جماهير
صورة ارشيفية

وعد جوان لابورتا المرشح للانتخابات الرئاسية القادمة في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه سيتعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس في حال وصوله إلى سدة الرئاسة.
 
وكشف الرئيس السابق لبرشلونة أنه سيحتفظ بلويس أنريكي مدرباً للفريق الأول للكرة بالنادي الكتالوني، فيما لم يكن واضحاً بشكل كافٍ فيما يخص صفقة انضمام اللاعب أردا توران.
 
وقال لابورتا: "أرغب في التعاقد مع بوغبا إذا نجحنا في الانتخابات .. تجمعني علاقات طيبة مع مينو رايولا (وكيل اللاعب الفرنسي)"، مضيفاً أن الفرنسي أريك أبيدال، الذي سيكون المستشار الفني للنادي في حال فوزه بالانتخابات أكد له أن لاعب وسط يوفنتوس سيكون مفيداً لخط وسط برشلونة.
 
وأضاف: "بوغبا يثير اهتمامي كثيراً ولكن علينا أن نتفاوض مع الرجل الذي بيده الأمر وهو مينو رايولا ومع يوفنتوس أيضا".
 
وكشف لابورتا الذي كان رئيساً لبرشلونة في الفترة ما بين عامي 2003 و2010 أنه سيبقي على لويس أنريكي مديراً فنياً للنادي الكتالوني في حال فوزه بالانتخابات التي ستقام في 18 تموز الحالي.
 
وتابع لابورتا متحدثاً عن أنريكي الذي قاد برشلونة لتحقيق الثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) هذا العام: "من العدل أن يستمر .. إنه يستحق ذلك".
 
وكان لابورتا أقل صراحة ووضوحاً فيما يتعلق برأيه حول صفقة انضمام اللاعب التركي أردا توران لصفوف برشلونة والتي أبرمتها الإدارة الحالية القائمة على شؤون النادي حتى الانتخابات المقبلة. وأردف قائلا: "يبدو جلياً أن الإدارة الحالية تجاوزت في اختصاصاتها".
 
وأكمل: "أردا توران لاعب كبير ولكن إذا أصبحت رئيسا لبرشلونة سأترك هذه القضية في يد أبيدال .. لازلت لا أعلم الكثير عن هذه الصفقة .. إذا كان الشركاء سيمنحونني ثقتهم سنراجع العقد .. سندرسه مع المستشار الفني والمدرب وسنتخذ قراراً".

وختم لابورتا (53 عاماً) الرئيس الأبرز والأكثر نجاحاً في تاريخ برشلونة: "أنا أكثر جاهزية من أي وقت مضى".