الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سوبر ماركت برافو يفرغ رفوفه من البضائع الإسرائيلية

2014-08-05 10:41:24 PM
 سوبر ماركت برافو يفرغ رفوفه من البضائع الإسرائيلية
صورة ارشيفية
الحدث – رام الله
 
أعلنت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق، مقاطعة البضائع الإسرائيلية بشكل نهائي في كافة فروع سلسلة سوبر ماركت برافو التابعة لها والمنتشرة في مدن الضفة الغربية.
وقال الشركة في بيان صدر عنها، اليوم الثلاثاء، "انتصارا لدماء الشهداء، ورفضا للمساهمة في تمويل الجيش الصهيوني الذي يحتل بيوتنا ويقتل أبنائنا، قررت إدارة برافو البدء بتنفيذ خطة شاملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية التي لها منتج بديل وطني أو مستورد على مراحل".
وأضافت أنه سيتم البدء بكبرى الشركات (تبوزينا، سبرنج، تنوفا، شتراوس، عليت، وأوسم)، واستكمالا سيتم تحديد البضائع التي سيتم وقف عرضها في برافو تباعا.
وأكدت أنه سيتم البدء بتنفيذ ذلك اعتبارا من اليوم، بحيث سيتم إرجاع ما يمكن إرجاعه من تلك البضائع إلى الموردين، وسيتم وقف طلب بضائع جديدة، إلى أن يتم الانتهاء من هذه البضائع تباعاً وتدريجياً إلى أن تنتهي من على الأرفف.
وقالت إن ضمان نجاح واستمرار هذه الحملة للتخلص من منتجات الاحتلال إلى الأبد، مرهون بمدى الدعم الشعبي والجماهيري والإعلامي لها، كما لا ننسى الدور الهام والمسؤولية الكبيرة التي يجب أن يتحملها مصنعينا ومستوردينا في الاستمرار في رفع مستوى الجودة لمنتجاتنا الوطنية، وتغطية حاجات السوق من البضائع المتنوعة من خلال الاستيراد المباشر من الخارج.