الأحد  28 شباط 2021
LOGO

البنك التجاري الفلسطيني يكرم محافظ سلطة النقد الفلسطينية والمدير العام السابق عزام الشوا

2015-11-11 11:16:06 AM
البنك التجاري الفلسطيني يكرم  محافظ سلطة النقد الفلسطينية والمدير العام السابق عزام الشوا
عزام الشوا

 

 الحدث- رام الله

كرم البنك التجاري الفلسطيني  معالي السيد عزام الشوا  محافظ سلطة النقد الفلسطينية و المدير العام السابق للبنك التجاري الفلسطيني ، وياتي هذا  التكريم  تقديرا لجهوده الكبيرة و المثمرة في خدمة البنك و تحقيق العديد من الانجازات المرموقة خلال مسيرة عمله ،  ويعكس هذا الاحتفال التقدير الكبير للعنصر البشري و دوره الفعال في انجاح مسيرته الطويلة ،و جرى التكريم بحضور رئيس و اعضاء مجلس الادارة ومدراء الادارة العامة في البنك.
 
وعبر رئيس مجلس الادارة بهذه المناسبة عن شكره و امتنانه للشوا على جهوده
البناءة،  و التي اسهمت بشكل فاعل في انجاح مسيرة البنك متمنيا له التوفيق و النجاح في حياته المستقبلية القادمة، موضحا ان الشوا ترك بصمة وعلامة مميزة في قيادة البنك نحو الافضل.
 
من ناحيته ثمن  نائب المدير العام للبنك عيسى باشا، دور الشوا و جهوده  المبذولة في  الاعوام الماضية لخدمة البنك التجاري الفلسطيني  ،وأشاد بالانجازات التي حققها البنك في القطاع المصرفي  تحت قيادته ، لافتاً الى أن الشوا  عمل طوال السنوات الماضية على تطوير عمل البنك على كافة الأصعدة، بتفان واخلاص ومحبة، وعمل بروح الفريق الواحد مع كافة مسؤولي وموظفي البنك  محققا المزيد من النجاحات لهذه المؤسسة المصرفية الرائدة.
 
وعبّر معالي  السيد عزام الشوا  عن فخره و اعتزازه بعمله في البنك التجاري الفلسطيني معبراً انها تجربة جديرة بالاحترام و التقدير، و طالب فريق العمل في  الاستمرار ببذل الجهود والتفاني والعطاء لما فيه خير ورفعة البنك ،والحفاظ على المكاسب والإنجازات والبناء عليها تحت كل الظروف.
 
وقدم الشوا شكره الجزيل لإدارة البنك التجاري الفلسطيني ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد محمود ملحس والى كافة اعضاء مجلس الادارة على هذا التكريم متمنيا النجاح و التوفيق للبنك في مسيرته القادمة .