الخميس  06 آب 2020
LOGO

جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين / القدس تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة

2015-11-24 09:40:46 AM
جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين / القدس تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة
صورة ارشيفية

 

#الحدث- القدس

أطلقت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين / القدس موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية على الرابط (www.pba.ps)، حيث تم تطويره باستخدام احدث تكنولوجيا تطوير المواقع الالكترونية بما يتوافق مع الاجهزة الذكية وبشكل عصري حديث بما يوائم متطلبات العمل في الجمعية ويعكس مكانتها ودورها الهام على المستوى الوطني والعالمي.
 
وقال السيد عماد اللحام عضو مجلس إدارة الجمعية أن الموقع الجديد يحتوي على معلومات متكاملة عن الجمعية وأنشطتها وأعمالها، ويشمل ذلك مختلف أخبار ونشاطات الجمعية، وأهم التقارير والدراسات الإقتصادية التي يتم تحديثها بشكل متواصل.
 
وأضاف اللحام أن الموقع يوفر لأعضاء الجمعية والجمهور بشكل عام إمكانية الاطلاع على مختلف الخدمات التي تقدمها الجمعية وطلبها بشكل آلي وسهل بما يوفر الوقت والجهد على المتصفحين، كما يتيح للأعضاء إمكانية الاطلاع على بياناتهم الشخصية وتحديثها في أي وقت يشاؤون بسهولة وبشكل يتناسب مع مختلف فئات الأعضاء. هذا بالإضافة إلى امكانية التقدم بطلبات المشاركة في مختلف النشاطات التي تنظمها الجمعية بدون الحاجة إلى زيارة الجمعية بشكل شخصي.
 
كما نوه اللحام إلى أن الموقع يتيح لزواره إمكانية الاطلاع على مختلف الأحداث والتعرف على الجمعية وابرز نشاطاتها وإنجازاتها والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها، إضافة إلى امكانية التقدم بطلبات الانتساب والحصول على الخدمات العامة المقدمة من الجمعية من خلاله.
 
كما يحتوي الموقع على مساحة خاصة لعرض أبرز أخبار ونشاطات اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين والذي ترأسه جمعية رجال الاعمال/القدس.
 
بدوره قال السيد سمير زريق رئيس مجلس إدارة الجمعية أن اطلاق الموقع الإلكتروني يأتي متوافقاً مع استراتيجية الجمعية الخاصة بتطوير البيئة الإلكترونية، وتعزيز التواصل مع أعضائها وتطوير خدماتها، مضيفاً أن هذا الموقع بما يحتويه من معلومات متنوعة، وبما يشكله من حاضنة لنشاطات الأعضاء وقصص نجاحهم التي ساهمت في إرساء أسس الإقتصاد الفلسطيني، إضافة إلى خصائصه التقنية المتطورة يأتي لتحقيق أهداف الجمعية الرئيسية المتعلقة بتقديم  أفضل الخدمات لأعضائها ولمختلف سيدات ورجال الأعمال الفلسطينيين.

 

وأشار زريق إلى أن هذا الموقع يشكل نواة لتطوير بوابة الكترونية شاملة لكل المعلومات والخدمات التي تهم قطاع الاعمال في فلسطين والشتات، وبوابة هادفة إلى تعزيز جلب الاستثمارات الخارجية إلى أرض فلسطين، من خلال توفير معلومات مستفيضة عن الفرص الاستثمارية المتاحة، والعمل على التشبيك بين مختلف مكونات القطاع الخاص الفلسطيني مع نظرائهم الفلسطينيين في الشتات ورجال الأعمال من مختلف دول العالم.