الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مانشستر يونايتد يقترب من دي ماريا لاعب الريال

2014-08-24 01:56:31 PM
مانشستر يونايتد يقترب من دي ماريا لاعب الريال
صورة ارشيفية
 
الحدث- وكالات
أكدت تقارير اعلامية أن مانشسستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قريب من التعاقد مع الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا من ريال مدريد في صفقة من المتوقع أن تحطم الرقم القياسي للانتقالات في بريطانيا.
وقالت صحف بريطانية إن ضم دي ماريا (26 عاما) من المرجح أن يكلف يونايتد أكثر من 50 مليون جنيه استرليني (82.84 مليون دولار) وهو المبلغ الذي دفعه تشيلسي ليضم فرناندو توريس مهاجم اسبانيا من ليفربول في 2011.
وانضم دي ماريا الى ريال مدريد مقابل 20 مليون جنيه استرليني من بنفيكا عام 2010 وكان جزءا أساسيا من الفريق الذي فاز بلقب كأس اوروبا للمرة العاشرة الموسم الماضي لكنه ابتعد بعدها عن اختيارات المدرب كارلو انشيلوتي ولم يكن ضمن قائمة الفريق في اياب كأس السوبر الاسبانية يوم الجمعة.
ورفض اللاعب الارجنتيني - الذي بدا قويا في فترة الاعداد للموسم الجديد بعد اصابته في عضلات الفخذ في دور الثمانية لكأس العالم - عرضا لتوقيع عقد جديد مع ريال مدريد وربطته تقارير بالانتقال للدوري الانجليزي الممتاز.
وقال انشيلوتي يوم الخميس الماضي "طلب دي ماريا الرحيل هذا الصيف ورفض خيار تجديد العقد.. سندرس أفضل خيار له واذا كان موجودا بنهاية أغسطس سيعمل معنا مثل الموسم الماضي."
وذكرت صحيفة ديلي ميل أن دي ماريا تحدث بالفعل مع لويس فان جال مدرب يونايتد حول دوره المحتمل وقالت إنه من المتوقع أن يحصل على القميص رقم سبعة المميز الذي ارتداه من قبل جورج بست وايريك كانتونا وديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو.