الثلاثاء  02 آذار 2021
LOGO

بيريز يمنح بينيتيز مهلة لسبعة أيام لتصحيح المسار!

2015-12-24 08:13:02 PM
بيريز يمنح بينيتيز مهلة لسبعة أيام لتصحيح المسار!
بيريز و بينيتيز

الحدث - ماركا

كشفت صحيفة ماركا عن المزيد من التفاصيل التي تدور في كواليس ريال مدريد بالوقت الحالي بخصوص مستقبل المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز بعد ازدياد المشاكل داخل غرف خلع الملابس.

 

الصحيفة الاسبانية أكدت على أن بيريز لم يقرر اقالة رافا من منصبه حتى الآن وما زال مقتنع بأن الأوضاع في ريال مدريد لم تصبح سيئة إلى الحد الذي يدفعه لإقالة المدرب في منتصف الموسم، رغم أن رأي مجلس إدارة النادي مختلف فمعظم الأعضاء يشددون على ضرورة استبدال المدرب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز سيتدخل في حال حدثت كارثة رياضية فقط، وربما تكون هذه الكارثة في مواجهة ريال سوسيداد في 30 الجاري المقبل، حيث لن يقبل الرئيس حينها تلقي هزيمة جديدة.

 

ومَنح بيريز مهلة لبينيتيز لمدة 7 أيام من أجل تصحيح المسار وتحقيق الانتصار على سوسيداد، بغير ذلك سيصبح مستقبل المدرب في خطر كون الرئيس مستاء من تقدم برشلونة وأتلتيكو مدريد على الريال بفارق مريح في سلم ترتيب الدوري الاسباني، بالإضافة إلى اخفاق رافا في ضبط أجواء غرف خلع الملابس.

 

بدوره يؤمن بينيتيز بقدرته على ضبط الأجواء في غرف خلع الملابس واعتياد اللاعبين أكثر على أسلوبه في العمل مع مرور الوقت، كما بدأ يشعر بدعم بعض النجوم الرئيسيين له وفي مقدمتهم كروس ومودريتش وبيبي وبنزيما وبيل، فيما سيحاول كسب ود الجزء المتبقي من اللاعبين.

 

ويعاني رافا بالدرجة الأولى في العلاقة مع كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، كما أبلغ النادي بأن هذه المشكلة لم يتم منحه الضوء الأخضر لحلها عبر اقصاء اللاعبين من التشكيلة الأساسية، مما يجعل مجلس الإدارة من يتحمل مسؤولية الفوضى في غرف خلع الملابس.

 

وبدأ ريال مدريد في عملية الاستجابة لملاحظات بينيتيز حول سلوك رونالدو وراموس وحتى إيسكو وخاميس وخيسي، وذلك عبر البحث عن مدير رياضي قادر على تنظيم الأمور الإدارية أو مساعدة بينيتيز على اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين.