الأربعاء  17 آب 2022
LOGO

الهلال يرخص أول أكاديمية لكرة القدم في قطاع غزة

2015-12-25 08:27:56 AM
الهلال يرخص أول أكاديمية لكرة القدم في قطاع غزة
شعار أكاديمية الهلال لكرة القدم-غزة

الحدث- غزة

أعلن نادي الهلال الرياضي، أحد أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، عن حصوله رسمياً على ترخيص أكاديمية الهلال لكرة القدم، كأول أكاديمية رياضية معترف بها في قطاع غزة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وذكر نادي الهلال الرياضي في بيان رسمي، تلقى موقع الحدث نسخة منه أنه نجح في الحصول رسمياً على ترخيص أكاديمية الهلال الكروية، بعد استيفاءه كامل الشروط الموضوعة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وكان أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية التابعة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تفقد منشآت نادي الهلال الرياضي خلال زيارة سابقة قام بها الى قطاع غزة، متابعاً باهتمام قطاع الناشئين في النادي والبرامج والخطط التدريبية المعدة، قبل أن يرفع تقريره الى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد مؤكداً أحقية النادي في الحصول على أكاديمية رسمية.

وأثنى عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي على جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ودوره في منح النادي ترخيص الأكاديمية الرسمي، مشيداً في الوقت ذاته بتوصيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد وحرصه المستمر على تطوير الرياضة الفلسطينية وخدمة قطاع الناشئين. 

وختم أبو رمضان حديثه بالقول أن حصول الهلال على ترخيص الأكاديمية الرسمي، يشكل خطوة جديدة في طريق تطوير قطاع الناشئين الذي تميز به النادي على مدار السنوات الطويلة الماضية.