الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إيفرتون يتلقى دفعة كبيرة بتعافي أربعة من لاعبيه المؤثرين

2015-12-25 08:17:21 AM
إيفرتون يتلقى دفعة كبيرة بتعافي أربعة من لاعبيه المؤثرين
لاعبين من فريق إيفرتون

الحدث-روتيرز

قال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الفريق تلقى دفعة هائلة مع عودة الرباعي المؤثر الذي يضم جيمس مكارثي وفيل جاجيلكا وستيفن بينار وبرايان اوفيدو قبل فترة عيد الميلاد المزدحمة بالمباريات.

وأضاف مارتينيز انه واثق من مشاركة هذا الرباعي في المباريات المقبلة على الرغم من غيابهم عن مباراة بعد غد السبت أمام نيوكاسل الذي يحتل المركز السابع عشر.

وسيخوض ايفرتون سبع مباريات خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "تلقينا دفعة معنوية حقا بعودة بعض اللاعبين عقب تعافيهم من الاصابة. جيمس مكارثي وفيل جاجيلكا وستيفن بينار وبرايان اوفيدو.. اتوقع مشاركتهم لبعض الوقت في المباريات السبع المقبلة."

وأضاف "هي فترة مزدحمة حقا. استعادة جهود هؤلاء اللاعبين تعد أخبارا سعيدة حيث بدأوا بالفعل في العمل مع الفريق."

وتابع "نشعر بالكثير من الثقة نتيجة بشكل أو بآخر لمشاركتهم في هذه المباريات السبع بمجرد استعادتهم للياقتهم البدنية الى جانب ما يبذلونه من جهد في التدريبات."

وتابع مدرب ايفرتون "من الصعب عودتهم خلال المباراة التي ستقام في اليوم التالي لعيد الميلاد رغم خوضهم لحصتين تدريبيتين. ما نحتاج التأكد منه عند عودتهم هو مدى اكتسابهم للياقة المباريات وإيقاع اللعب."

وسيستضيف ايفرتون الذي يحتل المركز العاشر بالدوري ستوك سيتي وتوتنهام هوتسبير بعد خوض مباراة نيوكاسل خارج أرضه بعد غد السبت.