السبت  21 أيلول 2019
LOGO

بوست الحدث| الصحفية نائلة خليل: لا تمنحوا المسؤولين فرصة ليتصوروا مع جثامين أبنائكم

2016-01-02 07:43:55 AM
بوست الحدث| الصحفية نائلة خليل: لا تمنحوا المسؤولين فرصة ليتصوروا مع جثامين أبنائكم
الصحفية نائلة خليل

 

الحدث - القدس

 

كتب الصحفية نائلة خليل على حاسبها الشخصي على موقع الفيسبوك، "بوست" تدعوا فيه أهالي الشهداء التي كانت جثامينهم محتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بأن لا يمنحوا المسؤولين الذين غيبوا أنفسهم عن الوقوف إلى جانب أهالي الشهداء قبل استرداد الجثامين أية فرصة لأخذ الصور، للدعاية لأنفسهم على حساب جثامين أبنائهم بعد استردادها.

 

وفيما يلي ما كتبت نائلة خليل:

 

إلى اهالي الشهداء الذين تم تسليم جثامينهم اليوم:


شايفين أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير .. وأعضاء المجلس التشريعي .. والمحافظين والمسؤولين والقيادات وأمن...اء الفصائل ورؤساء البلديات ومسؤولي المناطق..


كل واحد ما حضر خلال ال 86 يوم الماضية منهم ليسأل عن أولاكم وهم بالثلاجات ما تستقبلوه في الجنازة وما تعطوه حتى صدقة أن يلتقط صورة


ما زالت كلمات أبو الشهيد باسل سدر في رأسي:" إبني راح من الخليل مشي ونفذ عملية طعن في باب العامود، ولما استدعاني ضابط الإحتلال أتعرف عليه ,,وفتح الثلاجة ..عرفته وقلبي انحرق ,,بس ما انكسرت


وسألني الضابط ..عرفته ؟؟


قلت أه


قالي متأكد أنه ابنك؟


قلت ربيته 20 سنة ..وطلعت وما خليتهم يشوفوا دموعي

 

أما أم محمد منير العاروري من رام الله صرخت قبل يومين في التشريعي وقالت:" لو أولاد المسؤولين في الثلاجات كنتو سكتوا؟؟؟؟؟، ما حدا من المسؤولين دق باب داري يسأل عن إبني أو يساعدني أدفنه حتى لو في الليل لأني إذا إخذته راح أحول الليل نهار ".

 


‫#‏ما_تعطوهم_فرصة_يتصورا