السبت  11 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بثلاثية في مرمى الإنتر ، اليوفي يضع قدماً في نهائي كوبا إيطالية

2016-01-27 11:50:12 PM
بثلاثية في مرمى الإنتر ، اليوفي يضع قدماً في نهائي كوبا إيطالية
مباراة انتر ميلان و يوفينتوس

الحدث - وكالات

وضع نادي اليوفنتوس قدماً في نهائي كوبا إيطاليا إثر تغلبه على ضيفه إنتر ميلان بثلاث أهداف دون مقابل ، في لقاء ممتع ومثير شهد إراحة عدد من اللاعبين الأساسين من كلا الفريقين .

أصحاب الأرض البيانكونيري بدأو اللقاء بتشكيل مكون من :

نيتو

كاسيراس   –   بونوتشي   –   كيلليني

بول بوجبا   –   أسامواه

كوادرادو   –   ماركيزيو   –   إيفرا

مانزوكيتش   –   موراتا

 

في حين بدأ الضيوف إنتر ميلان اللقاء بتشكيل مكون من :

هاندانوفيتش

دي أمبروزيو   –   ميراندا   –   موريللو   –   ناجاتومو

جاري ميديل   –   فيلبي ميلو   –   جيوفري كوندوجوبيا

بيابياني   –   يوفيتيتش    –   لياليتش

ملخص أحداث اللقاء :

اللقاء الذي بدأ بتقاسم الفريقين للسيطرة على اللعب بالتتابع سرعان ما اشتعل بالتدخلات وبصوت الجماهير في المدرجات ، الأمر الذي أثر بالإيجاب على اللاعبين على أرضية الميدان . ففي الدقيقة الـ33 من أحداث اللقاء ، وإثر تبادل للكرات بين كوادرادو وموراتا ، انطلق كوادرادو إلى داخل منطقة جزاء الإنتر ، قبل أن يتدخل موريللو بدفعه ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويعاقب موريللو بالبطاقة الصفراء . ركلة الجزاء انبرى لتسديدها ألفارو موراتا ، معلناً عن الهدف الأول لليوفنتوس .

 

وفي الدقيقة الـ63 من أحداث اللقاء ، وبعد عرضية رائعة من إيفرا ، نجح ألفارو موراتا في إضافة هدفه الشخصي الثاني والثاني أيضاً لفريقه ليصعب الأمور تماماً على النيراتزوري .

 

وفي الدقيقة الـ70 من أحداث اللقاء ، عاد موريللو للتدخل على كوادرادو ، ليُقرر الحكم إحتساب ركلة حرة ويصحبها ببطاقة صفراء ثانية يغادر على إثرها جيسون موريللو ملعب اللقاء واضعاً فريقه في أزمة .

 

وفي الدقيقة الـ75 من أحداث اللقاء طالب لاعبي الإنتر بركلة جزاء إثر اصطدام كرة يوفيتيتش بكاسيراس داخل منطقة الست ياردات ، إلا أن الحكم أبى إحتسابها .

 

وفي الدقيقة الـ77 أرسل بول بوجبا عرضية أرضية رائعة ، كاد موراتا أن يودعها في الشباك بلمسة واحدة ، إلا أن كورة المهاجم الإسباني الشاب علت العارضة بعدة سنتيميترات .

 

وقبيل نهاية الوقت الأصلي من أحداث اللقاء ، وتحديداً في الدقيقة الـ84 ، نجح البديل باولو ديبالا في إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد استغلال رائعة للمرتدة من اليوفنتوس ، فبعد ارتداد رائع من كوادو أسامواه ، مرر أسامواه الكرة لديبالا على حدود منطقة الجزاء ، ليسددها ديبالا في المرمى مباشرة ً معلناً عن الهدف الثالث لفريقه .