الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ارسنال يتأهل لدور ال16 بكأس الاتحاد في اول مشاركة ل"النني"

2016-01-30 10:01:12 PM
ارسنال يتأهل لدور ال16 بكأس الاتحاد في اول مشاركة ل
أرسنل و بيرنلي

الحدث - وكالات

تمكن ارسنال من مواصلة مسيرته نحو الفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي للعام الثالث على التوالي بعد تغلبه في الدور الرابع على بيرنلي المنافس في الدرجة الأولى اليوم السبت.



وافتتح كالوم تشامبيرس التسجيل للغنرز في الدقيقة 19، وتمكن الفريق الضيف من تعديل النتيجة في الدقيقة 30 عن طريق المهاجم الويلزي سام فوكس وفي الشوط الثاني سجل اليكسيس سانشيز العائد للتشكيلة عقب تعافيه من الإصابة هدف الفوز 2-1 على ملعب الإمارات.



وشارك الدولي المصري محمد النني لأول مرة مع ارسنال بعد انتقاله للنادي اللندني في وقت سابق من الشهر الحالي.



 نجح بيتربره أحد أندية الدرجة الثالثة في تعديل تأخره مرتين ليتعادل مع وست بروميتش البيون المنافس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الدقائق الأخيرة 2-2 بالدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي اليوم السبت.



وفي يوم نجح فيه كل الكبار في الفوز أثبت الفريق القادم من دوري الدرجة الثالثة قوته رغم تقدم سعيدو براهينو بهدفين لوست بروميتش.



وتعادل شاكيل كولثيرست لبيتربره في البداية في الدقيقة 79 قبل أن يرد جون تايلور على هدف براهينو الثاني وذلك قبل النهاية بأربع دقائق لتقام مباراة الإعادة على ملعب بيتربره في لندن.



وسقط بورتسموث المتعثر في دوري الدرجة الرابعة أمام بورنموث أحد أندية الدوري الممتاز الذي عدل تأخره إلى الفوز 2-1 بفضل هدف الفوز لمارك بيو قبل النهاية بسبع دقائق.



ولم يكرر إكسفورد يونايتد المنتمي للدرجة الرابعة ما حققه في الدور السابق بإقصاء سوانزي سيتي حيث سقط على أرضه أمام بلاكبيرن روفرز أحد أندية الدرجة الأولى 3-صفر.