السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشاطئ الفلسطيني يتعادل مع المغازي بدوري قطاع غزة

2016-02-05 11:56:30 PM
الشاطئ الفلسطيني يتعادل مع المغازي بدوري قطاع غزة
خدمات خان يونس

الحدث - وكالات

أهدر فريق الشاطئ الفلسطيني، فرصة الابتعاد عن مناطق الخطر، بتعادل مثير أمام ضيفه نادي خدمات المغازي متذيل الترتيب بهدفين لكل فريق، في افتتاح المرحلة الخامسة عشر من دوري الوطنية "موبايل" لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.



وبهذا التعادل، رفع الشاطئ رصيده إلى 15 نقطة، بينما رفع المغازي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.



ونجح المغازي من افتتاح النتيجة عبر اللاعب ثائر أبو عبيدة، حيث نجح الأخير بوضع المغازي بالمقدمة من تسديدة قوية فشل الحارس الكرد في التقاطها.



وانتفض الشاطئ بعد الهدف وشدد من ضغطه من خلال تحركات لاعبيه، علاء إسماعيل وحازم قفة وأحمد العمواسي، وأثمر هذا الضغط عن تسجيل الشاطئ لهدفين متتاليين في ظرف دقيقتين عبر العمواسي الذي أدرك التعادل بضربة رأس بعد متابعة عرضية علاء إسماعيل، ثم عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثاني من كرة عرضية مماثلة رفعها اللاعب حازم قفة أضاف منها الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ بهدفين مقابل هدف.



في الشوط الثاني، حاول الشاطئ تعزيز تقدمه بهدف ثالث، فيما حاول المغازي العودة وأشرك مدربه خالد الحاج اللاعب محمد زعرب مكان محمد عبد اللطيف موسى،  ورد القائم تسديدة محمود أبو خصوان، فيما أهدر علاء إسماعيل فرصة محققة للشاطئ من تسديدة.



ونجح البديل محمد زعرب في إدراك التعادل بعد متابعة عرضية سعيد أبو ظاهر، وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء تعرض  لاعب الشاطئ محمد الرواغ للطرد بالبطاقة الحمراء لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين (2/2).



وعلى استاد خان يونس ، تعادل فريقي الاتحاد وخدمات خان يونس بهدف لمثله، ليستمر الاتحاد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد  14 نقطة، فيما رفع خدمات خان يونس رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس.



وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، فيما تقدم خدمات خان يونس بالهدف الأول، بعد مرور ربع ساعة  عبر انفراد كامل للاعب محمد أبوريدة، بعد الهدف ضغط الاتحاد ونجح في إدراك التعادل عبر اللاعب حازم البيوك، فيما شهد الوقت المتبقي من اللقاء طرد لاعب الاتحاد أنور عمران بالبطاقة الحمراء.