الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أهلي الخليل يكتسح سيلة الحارثية بسداسية في كأس فلسطين

2016-02-15 09:02:17 PM
أهلي الخليل يكتسح سيلة الحارثية بسداسية في كأس فلسطين
لقطة من لقاء جمعية الشباب المسلمين والبيرة

الحدث - رام الله

صعد أهلي الخليل لدور الـ16، ضمن لقاءات بطولة كأس فلسطين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية، بفوز كاسح على نادي سيلة الحارثية بسداسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب أريحا.



ولم يكن عبور حامل لقب الموسم الماضي صعبا، واستطاع لاعبوه الخروج بنتيجة كبيرة على حساب سيلة الحارثية الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، حيث سجل اللاعب اسلام البطران أربعة أهداف "سوبر هاتريك" فيما سجل محمود وادي وحسين جوهر الهدفين الخامس والسادس.



وتغلب فريق جمعية الشبان المسلمين على مؤسسة البيرة بركلات الترجيح بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت على ملعب الخضر، بعد انتهاء الوقت الرسمي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، ضمن لقاءات دور الـ 32 من البطولة.



وتقدم الجمعية بهدف أول للاعب ثائر أبو دية ، من تمريرة صالح عسلية في الدقيقة 33، بعدها بـ5 دقائق فقط ينجح البيرة في الحصول على ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب حسام زيادة.


وفي الدقيقة 78 نجح البيرة في تسجيل هدفه الثاني عبر تسديدة قوية من قبل اللاعب أمين عبد اللطيف على يمين الحارس استقرت بالشباك.



وشدد فريق الجمعية من ضغطه إلى أن نجح الجمعية في معادلة النتيجة عبر ثائر ابو دية عندما تابع كرة ابو نجمة العرضية واسكنها الشباك .



وفاز مركز بلاطة على فريق أبناء القدس  بأربعة أهداف نظيفة، في لقاءٍ أقيم على استاد ماجد أسعد بالبيرة.


كما نجح شباب الظاهرية من تخطي نظيره فريق نور شمس بهدفين مقابل هدف، وثقافي طولكرم على العربي بين صفافا (6/0)، في لقاء جمعهما على استاد نابلس.