الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني تزور اتحاد العاصمة الجزائري

2016-02-16 08:47:07 PM
بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني تزور اتحاد العاصمة الجزائري

الحدث - وكالات

زارت بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني، مقر نادي اتحاد العاصمة في الجزائر، رفقة سفير فلسطين في الجزائر لؤي عيسى في حفل استقبال كبير للمنتخب.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الفلسطيني يوم الأربعاء، مع نظيره الأولمبي الجزائري، على استاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائر، في إطار تحضيرات المنتخب الفلسطيني لمواجهة الإمارات الشهر المقبل في تصفيات كأس آسيا المزدوجة "كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا 2019".



واطلع اللاعبون على مرافق النادي والتقطوا الصور التذكارية مع أعضاء الفريق الذي رحب بالمنتخب الفلسطيني متمنين أن يحقق الفوز في المباراة المقبلة رغم مواجهته للمنتخب الأولمبي الجزائري.

وقدمت إدارة اتحاد العاصمة هدايا تذكارية لأفراد البعثة ممثلة بقميص النادي وشعاره، واعتبر رئيس النادي حداد رابح أن زيارة المنتخب الفلسطيني تعد فرصة تاريخية وشرف كبير للنادي أن يحظى باستقبال منتخب عزيز على قلب كافة الجزائريين.



من جانبه شدد السفير لؤي عيسى، على عمق العلاقة التاريخية التي تربط البلدين والمتجذرة في عدة أمور، وهو ما يبرر الاستقبال الحافل الذي حظيت به بعثة المنتخب.

واعتبر عيسى أن الرياضة الفلسطينية تعد أداة نضالية تعكس القضية وتقدم الحقائق بشكل مبسط، وأن الجزائر ستسخر كافة إمكانياتها لاحتضان الرياضة الفلسطينية.



وزارت بعثة المنتخب مقر السفارة الفلسطينية والتقت بأعضاء مجالس البلديات والاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية، واستمعت لكلمات الترحيب والأشعار التي كتبها عشاق فلسطين تعبيراً عن فرحتهم بوصول المنتخب لأرض الجزائر.