الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الدفاع المدني يخطر عشرين مخبزا في محافظة نابلس لتصويب متطلبات السلامة فيها

2014-09-08 04:57:01 PM
 الدفاع المدني يخطر عشرين مخبزا في محافظة نابلس لتصويب متطلبات السلامة فيها
صورة ارشيفية

الحدث-نابلس

أخطرت طواقم السلامة العامة في الدفاع المدني بمحافظة نابلس اليوم، نحو 20 مخبزا في أنحاء متفرقة من نابلس، لتصويب متطلبات السلامة فيها .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني أن هذه الإخطارات حررت لعدم إلتزام مالكي هذه المخابز بشروط ومتطلبات السلامة والوقاية الملائمة لتجنب مخاطر العمل في المخابز .
وجاء في التقرير نقلا عن مدير الوقاية والسلامة في المحافظة الرائد أيوب الطنبور أن خمسة من هذه المخابز بدأت بتنفيذ إجراءات تصويب أوضاعها بعد تسلمهما للإخطارات.
ودعا الطنبور كافة أصحاب المخابز المتبقية الالنزام بهذه الشروط لأهميتها في انعكاس الأمن والسلامة على واقع العمل فيها من دون أن تصل الأمور إلى المقتضيات القانونية الأخرى التي تأتي بعهد انتهاء مدة الإخطار لإلزام ومخالفة غير الملتزمين.
 يشار إلى أن أهم إجراءات السلامة والوقاية في المخابز تتعلق بمعدات إطفاء مناسبة وتوفير صناديق إسعافات أولية وتامين الأماكن الخطرة والتمديدات الكهربائية وإزالة المعيقات في أماكن المرور داخلها .
وفي إطار متصل سلمت الطواقم أيضا العديد من المحال والمنشآت التجارية في منطقة بيت ايبا غرب المدينة قوائم لمتطلبات الوقاية فيها خلال جولتهم عليها صباح اليوم .