الأربعاء  17 آب 2022
LOGO

مانشيني: النقاط الثلاث أهم من الأداء حاليا

2016-02-21 12:03:37 PM
مانشيني: النقاط الثلاث أهم من الأداء حاليا
رياضة

 

الحدث- وكالات

أعرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي عن سعادته بعودة فريقه إلى الانتصارات من بوابة سامبدوريا بعد الفوز بنتيجة 3-1 أمس السبت في الجولة الـ26 من عمر الكالتشيو

.

مانشيني تحدث لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عقب نهاية المباراة وقال: "لقد كانت مباراة صعبة، أنا الآن أكثر راحة، من المهم أن نبقى في السباق على المراكز الثلاثة الأولى".



وأضاف: "كان هناك بعض التوتر في المباراة، ولكن حصلنا على النقاط الثلاث وهذا أمر جيد، على الرغم من أننا سمحنا لسامبدوريا باللعب بشكل جيد في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني لم نمنحهم الفرصة".



وتابع: "لقد أخبرت اللاعبين باللعب أكثر إلى الأمام وأن يكونوا قريبين ومندمجين مع بعضهم حتى نحصل على الفرص الكافية من أجل الفوز".



وأكمل المدرب الإيطالي: "الأداء لم يكن جيداً اليوم ولكن الأهم هو النقاط الثلاث، الأداء سوف يتحسن في المباريات المقبلة، أعتقد أننا يجب أن نحصل على المزيد من الانتصارات أولاً" .


وتفوق إنتر ميلان على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدف أمس السبت سجلها كل من دي أمبروزيو وميراندا وإيكاردي، فيما سجل هدف سامبدوريا الوحيد كوالياريلا.



بهذا الفوز ظل النيراتزوري في المركز الرابع برصيد 48 نقطة خلف فيورنتينا صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة، والذي لديه مباراة مؤجلة.