السبت  19 أيلول 2020
LOGO

متابعة "الحدث": اليوم اعتصام تضامني مع النائب أبو بكر

أبو بكر مستمرة في اعتصامها لليوم الرابع على التوالي

2016-02-28 07:45:46 AM
متابعة
النائب نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني (اعتصام لليوم الرابع)

 

الحدث- رام الله

 

يجري اليوم الأحد 28 شباط 2016، وعند الساعة الثانية عشرة ظهرا (12:00 بتوقيت القدس)، اعتصام تضامني مع النائب في المجلس التشريعي عضو كتلة فتح البرلمانية د. نجاة أبو بكر، وذلك في مقر المجلس التشريعي في مدينة رام الله.

 

وكانت الحملة الشعبية للتضامن مع النائب أبو بكر قد دعت لهذا الاعتصام يوم أمس السبت، على إثر استمرار اعتصام النائب أبو بكر في مقر المجلس التشريعي لليوم الثالث على التوالي، احتجاجاً على إصدار القائم بأعمال النائب العام،  مذكرة الاعتقال بحقها.

 

وكانت النائب أبو بكر قال في تصريحات صحفية سابقة لـ "الحدث": "إنها مستمرة في اعتصامها في المقر المجلس التشريعي إلى أن يتم سحب مذكرة الاعتقال الصادرة بحقها، والتي تعد انتهاكاً صارخاً للقانون الأساسي الفلسطيني، وانتهاكاً للحصانة البرلمانية لنواب المجلس التشريعي الفلسطيني."

 

من جهة ثانية علمت "الحدث" من مراسلها في جنين، إن أهالي بلدة عرابة، مسقط رأس النائب أبو بكر يستعدون اليوم للاعتصام أمام مقر المجلس التشريعي الفلسطيني، تضامنا مع ممثلتهم في المجلس التشريعي، وتأكيداً على أهمية احترام القانون الأساسي الفلسطيني. 

 

يذكر أن النائب أبو بكر تدخل اليوم يومها الرابع في اعتصامها في مقر المجلس التشريعي الفلسطيني الذي كانت قد بدأته يوم الخميس الماضي الموافق 25 شباط 2016.