الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

برشلونة يمطر شباك إيبار برباعية

2016-03-06 07:25:03 PM
برشلونة يمطر شباك إيبار برباعية
لقطة من المباراة

الحدث - رام الله

 

واصل برشلونة مسلسل انتصاراته بالدوري الاسباني لكرة القدم محققا فوزه الحادي عشر على التوالي أمام مضيفه إيبار برباعية نظيفة اليوم الأحد، على الملعب البلدي إبوروا بمدينة إيبار بإقليم الباسك شمال إسبانيا، في إطار الجولة (28) من "الليجا".



سجل الإسباني "المغربي الأصل" منير الحدادي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة (8)، وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة (42) من تسديدة بعد تلاعبه بمدافعي إيبار، قبل أن يسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء (76) ليرفع رصيده الى 21 هدفاً في الليجا، واختتم الأوروجوياني لويس سواريز رباعية فريقه في الدقيقة (84) ليرفع رصيده إلى 26 هدفاً في الليجا.



ورفع ميسي رصيده الى (21 هدف) لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي الليجا خلف غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، متصدر الهدافين 27 هدف، وزميله الاوروجوياني لويس سواريز، صاحب المركز الثاني برصيد 26 هدف.



وحافظ برشلونة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة 36 على التوالي في كل المسابقات حيث لم يتذوق البارسا طعم الهزيمة منذ يوم 3 أكتوبر / تشرين أول الماضي عندما سقط أمام إشبيلية على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان" بنتيجة (1-2) في الجولة السابعة لليجا محققا منذ هذه اللحظة 30 انتصاراً و6 تعادلات.



ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول مبتعدا بفارق 11 نقطة عن اتلتيكو و12 نقطة عن غريمه ريال مدريد، في المقابل تجمد رصيد ايبار عند 27 نقطة في المركز الثامن، وهي الخسارة الرابعة لايبار امام برشلونة.

 

 

المصدر: وكالات