الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مكافآة بقيمة 199 مليون دولار من غوغل!!

2016-03-30 11:55:10 PM
مكافآة بقيمة 199 مليون دولار من غوغل!!
شركة غوغل

 

الحدث- رام الله

 

بحسب موقع "بلومبيرغ" فإن "ساندر بيتشاي"  وهو الرئيس التنفيذي للشركة العالمية "غوغل"  يعتبر من الأعلى ضمن رؤساء الشركات التكنولوجية أجرا، فقد وصل الراتب الرسمي الخاص به في سنة  2015 لما يزيد عن مئة مليون دولار.

 
وخلال شهر شباط 2016 منحت شركة  "غوغل " بيتشاي المكافآت بقيمة ال 199 مليون دولار  اميركي كأسهم في الشركة بالاضافة الى المرتبه الأساسي الخاص به  والذي من الممكن ان يصل إلى ال 652.500 دولار، وتأتي المكافآت هذه بعدما تمكنت "غوغل"  من تحقيق أرباحا كبيرة في اخر العام الماضي بالمقارنة مع العام السابق له.

 

وتولي "ساندر بيتشاي" منصب الرئيس التنفيذي في شهر آب من عام 2015 بعد ان قامت غوغل بإعادة الهيكلة الضخمة وأصبحت على إثرها الشركة التابعة مع الشركات الأخرى للشركة الأم "ألفابت".

 

أعلن إيريك شميت وهو رئيس مجلس الادارة  في شركة "غوغل"، أن شبكة الإنترنت التي أصبحت اساس الحياة في هذا العصر ستختفي قريبا، واتى ذلك كرد على سؤال طرح  يتعلق بالإنترنت ومستقبله خلال منتدى "دافوس" الاقتصادي والعالمي المقام في مدينة سويسرا.

 

وأضاف ، أن هذا الوقت هو "عصر الأجهزة التكنولوجية والاستشعارية القابلة للارتداء، والتي ستصبح جزءا من عالمنا، حيث أننا لن نلحظ وجودها" ، وأضاف "تخيل أنك تسير في غرفة كل أجزاؤها تتحرك وتتفاعل معك بحسب أوامرك".

 

وجمعت الندوة الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، ك "غوغل"، و"فيس بوك"، و"مايكروسوفت"، و"فودافون"، لمناقشة تأثير التقدم التكنولوجي على فرص العمل.

 

 

المصدر: T3