الثلاثاء  07 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شرطة شيكاغو تحقق في حادثة اطلاق نار بثت مباشرة على "فيسبوك

2016-04-02 07:19:28 PM
شرطة شيكاغو تحقق في حادثة اطلاق نار بثت مباشرة على
فيسبوك

 

الحدث - رام الله

 

فتحت شرطة شيكاغو تحقيقا في محاولة اغتيال على ما يبدو بثت في الوقت الفعلي عبر "فيسبوك" إذ كانت الضحية تصور نفسها مباشرة على الشبكة عندما أصيبت بطلقات نارية.

 

وقالت جانسل سيديفيتش الناطقة باسم شرطة لوس أنجليس إن "رجلا في الحادية والثلاثين تعرض لعدة طلقات نارية عند الساعة 16:50 من 31 آذار/مارس. وهو وقع ضحية مجرم أتى مشيا وفر في سيارة". وأضافت أن الشرطة تحقق في ملابسات شريط فيديو سرعان ما انتشر على الانترنت يظهر مجريات الجريمة.

 

ونقلت الضحية إلى مستشفى ماونت سايناي ولا يزال وضعها حرجا ولم يوقف أحد راهنا، بحسب الناطقة باسم الشرطة. وصرحت والدة الضحية لصحيفة "شيكاغو تريبيون" أنها عثرت على ابنها مطروحا على الأرض إلى جانب هاتفه وهو قد أصيب في الحنك والظهر والبطن والرجلين.

 

وتنتشر أعمال العنف المسلحة في شيكاغو، وهي ترتكب في أحيان كثيرة لتصفية الحسابات بين العصابات على خلفية الاتجار بالمخدرات.

 

وقد تعرض ما لا يقل عن 10 أشخاص يوم الخميس وحده لطلقات نارية في عدة أحياء من المدينة وتوفي ثلاثة منهم، بحسب "شيكاغو تريبيون".

 

وأظهرت آخر الإحصاءات التي نشرتها شرطة شيكاغو الجمعة أن المدينة شهدت 677 عملية إطلاق نار في الربع الأول من العام 2016 أدت إلى 141 جريمة قتل، في مقابل 359 عملية و82 قتيلا في الفترة عينها من العام 2015.

 

 

المصدر: ا ف ب