الإثنين  06 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سوار ذكي من "ADIDAS" يساعد الطلاب!

2016-04-06 10:43:32 PM
سوار ذكي من
سوار أديداس الذكي

 

الحدث - رام الله

 

كشفت اليوم الشركة العالمية الرائدة في مجال الالبسة الرياضية "أديداس" النقاب عن السوار الذكي الذي بالامكان ارتداؤه ويعمل من اجل مراقبة اللياقة البدنية وقد تم تصميمه بشكل مخصص لمساعدة الطلاب من أجل البقاء بالصحة الجيدة خلال حصص التربية البدنية.


ويقوم السوار هذا والذي يدعى ال "Adidas ZONE" بتعقّب وبرصد معدل الضربات للقلب ويستخدم التكنولوجيا السحابية من اجل تبادل المعلومات الشخصية للياقة البدنية مع المدربين، الامر الذي  يتيح للمعلمين التصميم للتدريبات الفردية للطلاب التي تناسب الاحتياجات والظروف لكل طالب.


ومن اجل المزيد  من المعلومات فيما يخص سوار "Adidas ZONE" الجديد المصمم بشكل مخصص للطلاب يمكنك ان تزور موقع أديداس الرسمي من اجل للحصول على جميع التفاصيل المتعلقة به.

 

أطلق السوار الذكي الجديد تحت اسم "Misfit Shine 2 "الذي يرتبط بالهاتف الذكي، الذي يتيح له تتبع الأنشطة اليومية، إذ بامكانه ان يتتبع: فترة النوم او التمارين، والتذكير بأوقات التحرك وكذلك المواعيد ويهتز فعلا لتنبيه المستخدم بالاشعارات التي تصل إلى الهاتف الذكي .


 
ويرتبط  هذاالسوار بتطبيق يثبت على الهواتف الذكية ويتتبع أهداف المستخدم التي يضعها للوصول إليها، كما أنه يقام الماء لعمق يصل إلى 50 متراً.


 
ويأتي هذا الجهاز بسطح يعمل عبر اللمس وبالامكان الضغط عليه من اجل القيام بوظائف معينة، كتشغيل الموسيقى وكاميرا الهاتف،وبامكانه أيضا التحكم بالأجهزة المنزلية الذكية كالأضواء في المنزل.


 
ومن أبرز المزايا المتوفرة في "Misfit Shine 2" احتواؤه على البطارية التي لا تحتاج الى الشحن وتعمل لمدة ستة أشهر متواصلة وهي قابلة للاستبدال بكل بساطة.

 


 
ويتوفر "Misfit Shine 2" باللونين والذهبي الوردي الأسود الكربوني ، ويبلغ ثمنه  100 دولار.