السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة "الحدث" | تأجيل جلسة الحكومة الأسبوعية لن توقف مسيرة الحملة الوطنية للضمان الاجتماعي غدا

2016-04-18 02:40:46 PM
متابعة
موظفو بنك القاهرة عمان يبدؤون احتجاجهم على قانون الضمان الاجتماعي ابتداء من اليوم أمام مقر مجلس الوزراء

 

الحدث- آيات يغمور

سياسات الحكومة- قرار بقانون الضمان الاجتماعي 

 

أكد الناطق الإعلامي باسم الحملة الوطنية للضمان الاجتماعي، ضياء علي، أن مسيرة غد الثلاثاء التي تنظمها الحملة، باقية على موعدها وبفعالياتها رغم تأجيل مجلس الوزراء جلسته الحكومية المعتادة من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس.

 

وجاءت هذه المسيرة احتجاجاً على قانون الضمان الاجتماعي الذي يعد حسب الحملة الوطنية، مجحفاً في حق المواطنين، ولا يلبي حقوق الفئات المهمشة بل واستثناها.

 

ومن المقرر أن يتجمع المواطنون من أمام مقر النادي الأرثذوكسي في رام الله في تمام الساعة 12:30 ظهراً، استعداداً للسير في مظاهرة احتجاجية وصولاً لمقر مجلس الوزراء.

 

ونوه علي إلى أن المسيرة لن تتأجل ولن تلغى فعالياتها طالما لم تتحقق مطالب الحملة الوطنية، التي تنص على تعليق العمل بقانون الضمان الاجتماعي إلى حين إجراء التعديلات عليه.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المسيرة لن تقتصر على محافظة رام الله، بل ستشمل كل من الخليل التي ستكون نقطة التجمع فيها في رأس الجورة في تمام الساعة 10 صباحاً، ومحافظة سلفيت وطوباس، ومحافظة جنين من أمام سينما جنين، ومحافظة طولكرم بالقرب من جامعة خضوري، وبمحافظة نابلس من أمام مكتب الإغاثة. 

 

 

أنا نازل ضد الضمان الاجتماعي الحملة الوطنية للضمان الاجتماعي مسيرة يوم غد مستمرة رغم تأجيل اجتماع مجلس الوزراء ليوم الخميس