الثلاثاء  26 أيار 2020
LOGO

"أيبك" تكرم موظفيها الفائزين بجائزة الرئيس التنفيذي السنوية للتميز

2016-11-14 10:36:39 AM
"أيبك" تكرم موظفيها

 

الحدث- رام الله

 

احتفلت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-أيبك، مؤخراً، في مقرها برام الله، بتكريم موظفيها المميزين الحاصلين على جائزة الرئيس التنفيذي السنوية للتميّز، بحضور رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أيبك السيد طارق العقّاد، والفريق التنفيذي لأيبك والمدراء العامين لشركاتها التابعة، إلى جانب الفائزين بالجوائز.

 

وتمنح الجوائز سنوياً استرشاداً بالقيم الداخلية لشركة أيبك، ضمن بنود التفوق المهني الخمس: قوة الأشخاص وتتمثل في القيادة وروح الفريق، وقوة الابتكار وتتمثل في الإبداع والتحليل وحل المشكلات والتفوق والمنافسة، وخدمة الزبائن من خلال تسهيل الخدمات وتسريعها، وخلق فرص النمو من خلال زيادة المبيعات إضافة إلى السلامة والجودة. وقد وصل مجموع قيم الجوائز المالية إلى 23,500 ألف دولار أمريكي.

 

وفاز بجائزة فئة "السلامة والجودة" أحمد فيضي من الشركة الوطنية لصناعة الألمينيوم والبروفيلات (نابكو). و فاز بجائزة فئة "خلق فرص النمو" كل من توفيق عودة وجاسم نداف ومحمد شكارنة وأيمن كرجة وأحمد شكارنة من شركة سنيورة للصناعات الغذائية. كما فاز عن نفس الفئة كل من أحمد الشريف ونيكول نسناس وفارس أبو حمدان ومعن أبو مخو من شركة التوريدات والخدمات الطبية.

 

وفاز بجائزة "قوة الابتكار" كل من صهيب حسني فرعون من شركة سنيورة للصناعات الغذائية، ومحمد ملحم من شركة يونيبال للتجارة العامة، ومحمد إبراهيم فرعون من الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق – برافو.

 

وأعرب العقّاد عن تقديره لجهود الفائزين والتي ساهمت في تطوير بيئة العمل في المجموعة، مشيراً لأهمية جائزة الرئيس التنفيذي السنوية لمكافأة الإبداع والتفكير الخلاق كجزء من القيم الداخلية لمجموعة أيبك، لترسيخ العطاء المتبادل وروح التنافس والتميز بين العاملين. مضيفاً: "نحن نفتخر بوجود مقترحات دائمة ومتجددة في شركات المجموعة، ونحن ملتزمون بتوفير البيئة المناسبة  لرعاية هذه الأفكار وتبنيها وجعلها جزءاً من العملية اليومية لتكامل الأدوار وتناغم العملية الإدارية". كما أكد العقاد على أهمية إشراك الموظفين في العملية الإنتاجية والإدارية والتنموية لكافة شركات المجموعة من أجل تحقيق نجاحات أكبر.

 

وتضم مجموعة أيبك حوالي 1600 موظف في تسع شركات تابعة في فلسطين والأردن والسعودية والإمارات، وهي شركة سنيورة للصناعات الغذائية، والشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات- نابكو، وشركة يونيبال للتجارة العامة، والشركة الفلسطينية للسيارات، وشركة التوريدات والخدمات الطبية، والشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق- برافو، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث، والشركة العربية للتأجير التمويلي، والشركة العربية الفلسطينية للتخزين والتبريد.