الثلاثاء  26 أيار 2020
LOGO

توزيع 100 ليـرة ذهبية على الرابحين في إختتام الحملة الترويجية الثانية مع "بامبرز"

"يونيبال" تبدأ عامها بالذهب

2017-01-23 01:15:33 PM
توزيع 100 ليـرة ذهبية على الرابحين في إختتام الحملة الترويجية الثانية مع

 

الحدث الاقتصادي 

 

نظمت شركة يونيبال للتجارة العامة، مؤخراً، في قاعة الليدرز برام الله، حفلاً للإعلان عن أسماء الرابحين بجوائز الحملة الترويجية "راحة طفلك مع بامبرز بتسوى ذهب"، والتي أطلقتها الشركة على مدار شهري تشرين ثاني وكانون أول من العام 2016 في محافظات الضفة الغربية وغزة.

 

وخلال الحفل، تم توزيع 100 ليرة ذهبية على الرابحين في الحملة، بحضور ممثل عن وزارة الإقتصاد الوطني السيد ابراهيم القاضي، و المدير العام للشركة عماد خوري و طاقمها الاداري  إضافة إلى عائلات الفائزين وبعض الأمهات مع أطفالهم.

 

وهذه الحملة هي الثانية لمنتج بامبرز التي تطلقها "يونيبال" خلال العام 2016، فقد نفذت الشركة حملتها الأولى في شهري شباط وآذار من العام الماضي، تم خلالها توزيع 60 ليرة ذهبية ومجموعة من الجوائز القيمة على شكل كوبونات تسوق، ليصل مجموع الرابحين بالليرات الذهبية إلى 160 فائزاً في الحملتين الأولى والثانية خلال العام 2016.

 

إنحيازنا للمستهلك

 

إلى ذلك، هنأ المدير العام لـ "يونيبال"، عماد خوري الرابحين في الحملة الترويجية الثانية من بامبرز، مؤكداً على أن مثل هذه الحملات "ما هي إلا جزء من تقديرنا لثقة مستهلكينا بنا وتعبير عن إنحيازنا لهم، وهم الذين إنحازوا لنا بثقتهم وإختيارهم منتجاتنا".

 

وأضاف "نأمل أن نتمكن من ترسيخ ثقة زبائننا بمنتجاتنا وأن نبقى عند حسن ظنهم بنا، لأنه أساس لتميزنا في السوق"، مشدداً على شعارنا هو منح المستهلك الجودة والخدمة والسعر الأفضل.

 

وأشار خوري إلى أن السحب على جوائز الحملة تم داخل كل محل تجاري معتمد ضمن الحملة، وبوجود صاحب المحل ومندوب عن الشركة وممثل عن الوزارة، كإلتزام بالشفافية والمصداقية، منوهاً بأنه تم تخصيص حصص متساوية من الجوائز لكل محل تجاري.

 

مكافأة أكبر عدد من المستهلكين

 

ذكرة السيدة ايرينا قواس رئيس قسم التسويق ان "يونيبال "عملت  من خلال حملتيها على مكافأة أكبر عدد من المستهلكين بتخصيص حصص متساوية من الجوائز لكل محل معتمد، فيما حرصت على إجراء السحوبات داخل المحلات التجارية وبالتنسيق مع وزارة الإقتصاد الوطني وشبكة المحلات المعتمدة، إضافة إلى البث المباشر لعملية السحب على صفحة الشركة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

وكانت الشركة قد خصصت منذ بداية الحملة صندوقاً خاصاً للمشاركة، يقوم من خلاله المستهلك وعند شراءه منتجات بامبرز بوضع الكوبون الخاص بالحملة داخل الصندوق، ليأخذ كل زبون فرصته العادلة في الفوز في إمكانية الفوز بأحدى جوائز الحملة.

 

يُذكر بأن شركة يونيبال تأسست عام 1994، وهي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وتصنف كرائدة والأولى في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين، ولها وكالات حصرية للعديد من منتجات الشركات العالمية الرائدة، مثل: فيريرو، وفيليب موريس، وبروكتر آند جامبل، وهاينز، ومشروب الطاقة XL ، وكلوجز، وأمريكانا، وغيرها. كما تضم يونيبال شبكة توزيع تصل لأكثر من 8000 نقطة بيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.