الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حملة تفتيشية على جميع مسالخ الدواجن واللحوم

2017-02-16 02:30:16 PM
حملة تفتيشية على جميع مسالخ الدواجن واللحوم

 

الحدث الاقتصادي

نفذت لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم، في إطار جهودها لمراقبة الأسواق والمؤسسات المختلفة لحماية المواطنين، اليوم الخميس، حملة تفتيشية على كافة مسالخ الدواجن واللحوم في المحافظة.

 

وقال منسق اللجنة من محافظة بيت لحم مراد حميد: إن الحملة شملت جميع المسالخ الخاصة باللحوم البيضاء "الدواجن" و"الحمراء"، حيث تم من خلالها الاطلاع على جميع الإجراءات الوقائية والصحية وظروف العمل وإجراءات السلامة العامة، ومدى اتباع هذه المسالخ لكافة الإجراءات التي تضمن السلامة العامة للمواطنين.

 

وأشار إلى أن الجولة شملت المسالخ حيث تم خلالها الاطلاع على سير العمل، وتوجيه إدارات المسالخ والعاملين فيها لأفضل وأنجع صور وآليات العمل الأمثل في مجالات العمل، وتلك التي تتعلق بالصحة وحفظ اللحوم ونقلها، إضافة إلى الاطلاع على آليات العمل، التي تتعلق بالسلامة العامة للعاملين في هذه المسالخ.

 

وأوضح، أن اللجنة نفذت الجولة بحضور أعضائها ممثلي المحافظة ومديريات الصحة والعمل والزراعة والبيئة والدفاع المدني وبلدية بيت لحم والشرطة والأمن الوقائي.

 

وأكد حميد أن هذه الجولة تأتي في إطار الحملات المتواصلة التي تنفذها لجنة السلامة العامة في المحافظة للاطلاع على مدى اتباع مختلف الجهات لتعليمات السلامة العامة كل في مجال عمله واختصاصه، وأن اللجنة ستواصل عملها المكثف حرصا على المواطنين وسلامتهم.

ـ