السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

لضرب أعداء إسرائيل: "ليبرمان" يهدي سفيرة أمريكية تمثالاً على هيئة حذاء

2017-06-10 03:50:57 PM
لضرب أعداء إسرائيل:

الحدث الإسرائيلي

 

أهدى وزير الحرب الصهيوني، أفيغدور ليبرمان، لسفيرة الولايات المتحدة بالأمم المتحدة « نيكي هايلي » خلال زيارتها للتجمع الصهيوني، تمثالاً على هيئة حذاء من الكعب العالي.

 

في تصرف يحمل دلالات سياسية واضحة ترتبط ارتباطا وثيقاً للتصريحات العداءة التي اطلقتها السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة بعد تسلم موقعها في المؤسسة الدولية.

 

وأكد ليبرمان هذه الدلالة بقوله للسفيرة بيكي: " "انت صديقة حقيقة لإسرائيل ونحن نقدر ونحترم العون الكبير الذي تقدمينه والصراع التي تديرنه ضد كل من يحاول المساس بنا وتشويه صورتنا، ونحن نتذكر بتقدير كبير حين قلت انك وصلت بحذاء كعب عالي حتى تضربي به كل من يهين ويشوه اسرائيل، لذلك وفي اشارة احترام وتقدير اقدم لك هذا التذكار وانا ادعوك لاستخدامه اذا ما اقتضت الحاجة ذلك" قال ليبرمان مخاطبا السفيرة الامريكي".

 

وأوردت القناة السابعة الإسرائيلية، مساء الجمعة، أن ليبرمان أهدى السفيرة الأمريكية بالمنظمة الأممية، هايلي، تمثالاً صغيرًا على هيئة " حذاء من الكعب العالي "، تقديرًا لجهودها في الدفاع عن إسرائيل في منظمة الأمم المتحدة.

 

كتب المحلل السياسي للقناة على موقعها الإلكتروني، عيدو بن بورات، أن ليبرمان أعرب لنيكي هايلي التي تزور الكيان الصهيوني لمدة ثلاثة أيام، عن تقديره لعملها بالمنظمة الدولية، وهذا التمثال تقديرًا لجهودها المضنية في الزود عن تل أبيب في المحافل الدولية- بحسب زعمه.