السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ترجمة "الحدث"| ليبرمان شريك للفلسطينيين عنوان حملة ضده

2017-06-12 01:32:48 PM
ترجمة
ليبرمان

 

ترجمة "الحدث"- عصمت منصور

 

اتهم ما يسمى بإطار "غلاف القدس" وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفغدور ليبرمان بالعجز والتقاعس في معالجة ما يطلق عليه (البناء الفلسطيني الغير قانوني في غلاف القدس).

 

وبحسب ما نشرت "القناة السابعة"، فان الإطار الذي يطلق على نفسه "غلاف القدس"، ويسعى إلى محاربة البناء العربي في الأحياء المحيطة في القدس المحتلة، قد شرع في حملة صباح اليوم ضد وزير الجيش ليبرمان تتيح للجمهور إرسال رسائل إلكترونية إلى وزارة الجيش، لإغراقها بالمعلومات التي ستزود الجمهور بها حول هذه القضية.

 

هذه الحملة ستتصاعد حيث ستضع على الموقع الخاص بها توقيت زمني يبدأ بالعد العكسي لليبرمان، ويرصد كم أضاع من الوقت قبل أن يتحرك لوقف البناء الفلسطيني (الغير قانوني)،  حيث سيعلن عن إطلاق هذا التوقيت من أمام بيت ليبرمان في مستوطنة "نكوديم".

 

هذه الحملة التي تستمر لأشهر ستطالب ليبرمان وتعتبره المسؤول الوحيد المطالب بالعمل فوراً على هدم خيام وبيوت البدو في الخان الأحمر، ونقلهم لإلى أماكن أخرى أعدتها إسرائيل لهم في أبو ديس وأريحا.

 

إطار "غلاف القدس" يعتبر أن إسرائيل تواجه خطر البناء الغير قانوني في غلاف القدس وهي ظاهرة تشكل خطراً ديمغرافياً وأمنياً، وتعتبر قنبلة موقوتة ستنفجر في وجه إسرائيل إذا لم يتحرك ليبرمان.   

 

مصدر الخبر