الأربعاء  27 كانون الثاني 2021
LOGO

شرطي من جنين يقضي بحادث سير جنوب نابلس ومقتل مستوطن

2014-11-05 07:20:54 PM
شرطي من جنين يقضي بحادث سير جنوب نابلس ومقتل مستوطن
صورة ارشيفية

 الحدث- نابلس

قضى مواطن، وقتل مستوطن، مساء اليوم الأربعاء، وأصيب اثنان آخران، في حادث سير مروع بين مركبة فلسطينية وأخرى لمستوطن على الشارع الالتفافي المحاذي لقرية مادما جنوب نابلس.
وقال تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني إن مركبة يقودها مستوطن إسرائيلي انحرفت عن مسارها واصطدمت بمركبة مقابلة لها على الشارع المذكور أعلاه ما تسبب في وفاة المواطن محمد أحمد المدهون وهو ملازم أول، ووقوع إصابتين.
وأضاف: ذكر طاقم مركز دفاع مدني بورين الذي تعامل مع الحادث أن شرطة الاحتلال وطواقم اسعافه انتشلت جثة المستوطن سائق المركبة بعد سقوطها في الواد المحاذي للشارع في موقع الحادث نتيجة للاصطدام وأخلوا عدة إصابات لم تعرف عددها، فيما تم نقل جثة المواطن وهو يعمل ضابطا في الشرطة والإصابات لمتشفيات نابلس بواسطة مركبات إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني.
من جانبه، ذكر مدير شرطة  محافظة جنين العقيد علي القيمري لـ'وفا'، بأن المرحوم هو محمد أحمد حمدي مدهون (38عاما)، من  قطاع غزة ويسكن في قرية الجلمة شرق جنين، وأنه أصيب في الحادث أيضا الضابطين في الشرطة، إياد محمد أبو الهيجاء من بلدة اليامون، ومحمد صدقه من قرية عنزة بجروح متوسطة، وتم نقلهما إلى المستشفى العربي التخصصي في نابلس.
وأوضح العقيد القيمري بأن هؤلاء الضباط يعملون في جهاز شرطه الضواحي في القدس، مشيرا إلى أنه يتم التنسيق لإحضار عائلته من القطاع من أجل تشييع جثمانه في موكب رسمي.