الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة الحدث| آل الدجني يتبرأون من ابنهم الذي أعدم أحد عناصر القسام

2018-01-04 03:11:04 PM
متابعة الحدث| آل الدجني يتبرأون من ابنهم الذي أعدم أحد عناصر القسام
كتائب القسام (ارشيفية)

 

الحدث ــ محمد بدر

 

أعلنت عائلة الدجني في قطاع غزة براءتها من ابنها محمد الدجني والذي نفذ عملية إعدام بحق  موسى أبو زماط والذي يعمل لصالح كتائب عزالدين القسام.

 

وقال العائلة في بيان وزعته على وسائل الإعلام أنها تفخر بحركة حماس وبجناحها العسكري كتائب القسام، وأن ابنها محمد لا يمثلها، واصفة إياه بالمجرم.

 

وكان تنظيم داعش في ولاية سيناء قد بث تسجيل فيديو يظهر فيه الدجني وهو يقوم بإطلاق النار على رأس أبو زماط، متهما إياه  بتهريب السلاح لحماس والانتماء لها.

 

نص البيان: 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عموم آل الدجني
قال تعالى " مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا "
فوجئنا بالأمس بالحادث الأليم الذي قامت به فئة ضالة مما يسمى بتنظيم داعش – ولاية سيناء – بحق مجاهد من أبناء حركة المقاومة الإسلامية حماس وجناحها العسكري كتائب الشهيد عزالدين القسام ، التي نفخر كعائلة بإنتماء جزء كبير من أبنائها لها والعمل في صفوفها وإننا إزاء هذا العمل المجرم الذي قام به
(محـــــــــــــــمد الدجني)
فإننا نعلن براءتنا من هذا الفعل المخالف لشرع الله وغيره من الأفعال التي تتنافى مع ديننا الحنيف وقيم شعبنا، متمثلين قول ربنا " ... إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ... "
والله عـــلـــــــــــــــــــــى ما نـــقــــــــــــــــــــــــــول شـــــهــــــــــيـــــــــــــــد

عموم آل الدجني في الداخل والخارج
اليوم الخميس 4/1/2018 م