الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تضارب الأنباء حول اغتيال أحد منفذي عملية صرة في نابلس (فيديو)

2018-01-18 04:35:09 AM
تضارب الأنباء حول اغتيال أحد منفذي عملية صرة في نابلس (فيديو)
الشهيد احمد نصر جرار (22 عاما)


الحدث - كريم سرحان

 

في الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي قيامه باغتيال الشاب "أحمد نصر جرار"، (22 عاما)، نفت عائلة الشاب أحمد جرار أن يكون ابنها قد استشهد.

 

هذا ورغم تأكيد وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا) ووزارة الصحة الفلسطينية استشهاده فإن مصادر عائلية نفت لوكالة شهاب للأنباء أن يكون لديها معلومات عن استشهاد نجلها جرار وقالت: "لا يوجد لدينا أي أخبار حول نجلنا أحمد نصر جرار حتى اللحظة."

 

وقالت في تصريح صحفي آخر نقلته شبكة قدس الإخبارية: "لا نعلم ما هو مصير نجلنا أحمد لغاية الآن."

 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية نقلت أنها قامت باغتيال الشاب أحمد نصر جرار إثر تبادل لإطلاق النار، فيما اعتقلت اثنين آخرين يعتقد أنهما شاركا في التخطيط لعملية قتل المستوطن بالقرب من نابلس قبل نحو اسبوع.

 

الإعلام الإسرائيلي ادعى أن جرار هو أحد الفدائيين الذين نفذوا عملية اطلاق النار الأسبوع الماضي وهو نجل الشهيد نصر جرار أحد عناصر كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، واستشهد في الانتفاضة الثانية عام 2002 بعد أن حاصر الاحتلال منزلا تحصن فيه واشتبك معهم حتى استشهد، وكان في عام 2001  قد فقد ساقيه ويده اليسرى بانفجار اثر وضعه لعبوات ناسفة.

 

هذا وشرعت قوات الاحتلال فجر اليوم،  بهدم منزل المواطن نصر جرار وشقيقية علي وياسين جرار، فيما شرعت أيضا بهدم منزل رابع.

 

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال تستخدم سيارات مدنية خلال اقتحامها لمخيم جنين بهدف تضليل المقاومين و الشبان.

 

عملية صرة نابلس اغتيال الشهيد ناصر جرار خميس

احمد جرار ووالده الشهيد

 

جرار يباغت المستعربين

 

وسائل الإعلام الإسرائيلية قالت إن  أحمد جرار  كشف وحدة الكوماندوز وباغتهم وفتح النار عليهم دون تردد واصاب اثنين من آخرين من كتيبة يمام المختصة باغتيال الفلسطينيين.

 

وأفادت مصادر فلسطينية بأن العشرات من مركبات جيش الاحتلال الإسرائيلي دخلت المدينة في وقت سابق وصادرت كاميرات الأمن في محطات الوقود.

 

وجاءت عمليات جيش الاحتلال في أعقاب التطورات التي وقعت يوم الأربعاء من مطاردة لعدد من المقاومين بعد أن وصلت لجيش الاحتلال معلومات جديدة تشير إلى أنهم فروا إلى جنين بعد الهجوم، بدلا من نابلس. 

 

 

 

 

 

 

اثناء قيام احدى الجرافات التابعة لقوات الاحتلال بهدم احد منازل عائلة جرار في جنين فجر اليوم .

يتبع..