الخميس  18 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك القدس يقدم زيا رياضيا لفريق الأمن الوطني في أريحا

2014-11-26 10:21:37 AM
 بنك القدس يقدم زيا رياضيا لفريق الأمن الوطني في أريحا
صورة ارشيفية
الحدث - أريحا
 
قدم بنك القدسمؤخرا زيا رياضيا لفريق الأمن الوطني لكرة القدم في أريحا بحضور مسؤول الرياضة العسكرية في قيادة منطقة أريحا والأغوار وطاقم العلاقات العامة.
ويأتي هذا التبرع ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لبنك القدس الهادف الى دعم وتطوير قطاع الرياضة الفلسطينية، ولتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، لتحقيق انجازات متعددة وبالتالي النهوض بأدائها وتطويره، حيث إن بنك القدس من المؤسسات الرائدة التي تدعم تنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية في المجتمع.
من جانبه، أكد المدير العام لبنك القدس سميح صبيح أن دعم البنك لفريق الأمن الوطني لكرة القدم يأتي انطلاقاً من سياسة البنك الداعمة للفعاليات الرياضية المختلفة واعترافاً بأهمية الدور الذي تلعبه الحركة الرياضية في استقطاب طاقات الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل، مرحبا باستمرار التعاون والتنسيق مع المؤسسات الرياضية المختلفة بما يصب في صالح الرياضة الفلسطينية.
وأعرب صبيح عن اعتزاز بنك القدس وثقته الكبيرة بفريق الأمن الوطني في أريحا لمشاركات الفريق في البطولات المتعددة، وأضاف: ان البنك يقف دائما إلى جانب العديد من المؤسسات لتشمل كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية، مؤكداً إلى أن البنك لديه خطة تطويرية لدعم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة.
من جهتهم، قدم ممثلوا قيادة المنطقة الشكر الجزيل لبنك القدس على دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية، ورعايته لفريق الأمن الوطني لكرة القدم مؤكدين على الاستمرار بالتعاون مع البنك في المستقبل في العديد من الأنشطة.
يجدر بالذكر أنّ بنك القدس وفي اطار مسؤوليته المجتمعية يدعم مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية في المجتمع، كما ويقوم برعاية العديد من الأحداث الرياضية كجزء من إستراتيجيته في دعم أنشطة المجتمع المحلي ودعم كافة المجالات التي تخدم الشباب الفلسطيني وتساهم في تطوير وتنمية قدراته.