الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس حتى يوم الأحد ودرجات الحرارة اليوم الجمعة

2018-04-06 06:33:19 AM
الطقس حتى يوم الأحد ودرجات الحرارة اليوم الجمعة
الطقس في فلسطين (سور القدس - تصوير: الحدث)

الحدث الفلسطيني 

اليوم الجمعة الموافق 6-4-2018: يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلاً ولطيفاً وربيعياً ومشمساً الى حد كبير مع ظهور بعض الغيوم العالية والمتوسطة نهاراً ومائلاً للبرودة في ساعات الليل والفجر الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

في يوم السبت يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ودافئاً في المناطق الجبلية نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في يوم الأحد يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً ليلاً. هذا ويحتمل تساقط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

في يوم الاثنين يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق
 

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

- القدس: 25

- رام الله والبيرة: 24

- نابلس: 26

- جنين: 28

- طوباس: 28

-الخليل: 23

- أريحا: 33

- بيت لحم: 26

- طولكرم: 27

- قلقيلية: 27

- سلفيت: 26

- غزة: 24

- خانيونس: 24

- رفح: 25