الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص الحدث| استبعاد الحمد الله من قائمة المرشحين المستقلين للتنفيذية وهذه هي القائمة النهائية (أسماء)

2018-05-03 11:39:59 AM
خاص الحدث| استبعاد الحمد الله من قائمة المرشحين المستقلين للتنفيذية وهذه هي القائمة النهائية (أسماء)
رئيس الوزراء رامي الحمدالله (ارشيفية)


الحدث- محمد غفري

علمت "الحدث" من مصدر خاص داخل قاعة أحمد الشقيري في مقر الرئاسة برام الله، حيث تتواصل لليوم الرابع على التوالي اجتماعات المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الـ 23، استبعاد رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمدالله من قائمة المرشحين المستقلين لعضوية اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

وظل اسم رئيس الوزراء الفلسطيني د.رامي الحمد الله متداولاً خلال الأيام الأخيرة، لتولي أحد المقاعد المستقلة في عضوية اللجنة التنفيذية للمنظمة، حتى تم استبعاده اليوم، نتيجة لأسباب غير معلنة حتى اللحظة.

وأكد المصدر الخاص، أن قائمة المرشحين المستقلين للتنفيذية هم رئيس الجامعة العربية الأمريكية علي أبو زهري، وعضو اللجنة التنفيذية حنان عشراوي، والسيد رمزي خوري، بالإضافة إلى نائب رئيس الوزراء ومستشار الرئيس الفلسطيني زياد أبو عمرو.

وفي غضون ذلك، أكد المصدر، أن اجتماعات المجلس الوطني سوف تمتد ليوم أضافي حتى مساء غد الجمعة، علماً أن اليوم الخميس كان هو اليوم الأخير بحسب ما أعلن سابقاً عن جدول أعمال المجلس.

الجدير بالذكر، أن اجتماعات الدورة 23 للمجلس الوطني انطلقت يوم الاثنين الماضي في مدينة رام الله، بحضور شخصيات ووفود من الداخل والخارج وفصائل منظمة التحرير، وسط مقاطعة الجبهة الشعبية أحد فصائل المنظمة، وحركتي حماس والجهاد وأعضاء المجلس التشريعي وأعضاء سابقين في المجلس.