الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الفدائي يدخل المرحلة الأخيرة من استعدادات كأس آسيا

2014-12-01 07:56:51 PM
الفدائي يدخل المرحلة الأخيرة من استعدادات كأس آسيا
صورة ارشيفية

 الحدث - رام الله

دخل منتخبنا الوطني مساء اليوم الاثنين، المرحلة الأخيرة من استعدادات نهائيات كأس آسيا بمعسكر داخلي على ملعب ماجد أسعد وإستاد أريحا الدولي، تحضيرا لملاقاة المنتخب الأوزبكي في الإمارات في الثالث عشر من كانون أول الجاري .
 
وهنأ المدير الفني أحمد الحسن اللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية الأولى على ملعب ماجد أسعد، على تتويج الفدائي بلقب أفضل منتخب آسيوي لعام 2014، معتبراً أن اللاعبين أول من يهنأ عليه بعد النتائج التي حققوها هذا العام والتي أوصلت الفدائي لنهائيات كأس آسيا.
 
وأشار الحسن إلى أن الاتحاد يوفر الإمكانيات للمنتخب، وعلى اللاعبين ترجمة ذلك إلى نتائج إيجابية على أرض الواقع، مؤكدا أن التعاون بين كافة الأطراف هو أهم وسيلة للنجاح.
 
وشدد على أن هذه الجائزة ستزيد من المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين، وستزيد من روح الإصرار والعزيمة للسير على نهج الانتصارات في كأس أمم آسيا.
 
وخاض اللاعبون الحصة التدريبية التي ركز خلالها الجهاز الفني بشكل كبير على الجوانب البدنية، قبل أن يخوض في الجوانب التكتيكية في الحصص المقبلة، إذ سيتخلل المعسكر حصتان تدريبيتان يوميا، صباحية في ملعب ماجد أسعد، ومسائية على استاد أريحا الدولي.